ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مايكروسوفت» تعلن إطلاق حزمة خدمات Office 365

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مايكروسوفت اليوم الإطلاق التجاري لنظام Office 365 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو النظام الذى يقدم أحدث مجموعة خدمات لزيادة الإنتاجية والتي تعمل باستخدام تقنيات الحوسبة السحابية «Cloud» وتصلح للأعمال من كل الأحجام، سواء كانت شركات كبيرة أو صغيرة.

ويأتي إعلان الإطلاق التجاري لنظام Office 365 بعد إتاحة نسخته التجريبية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيتوافر في 16 دولة عبر المنطقة، وسوف تتوافر خدمات السحابة أيضا في السعودية وتركيا بالأسعار المحلية، حيث ستتوافر هذه الخدمات من مجموعة من كبار مزودي الحلول لتكون متاحة بكل سهولة أمام العملاء. وسيقوم مزودي الحلول بدمج Office 365 مع مجموعة متنوعة من العروض الخاصة التي تناسب الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى يمكنها الاستفادة من الحل.

ويجمع نظام Office 365 بين حزمة تطبيقات «Office» و «SharePoint Online و Exchange Online و Lync» في صورة خدمات محدثة دائماً بتكلفة شهرية معروفة، وقد تم تقديم هذه الخدمة للمرة الأولى في مرحلتها التجريبية العام الماضي وحققت استجابة إيجابية واسعة خاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويقول الأستاذ لؤي بافقيه، المدير التنفيذي للعمليات والتسويق في شركة مايكروسوفت العربية بالمملكة العربية السعودية: «اليوم، نحن نتحول من عصر المعلومات إلى عصر التعاون، حيث تلعب القدرة على اتخاذ القرار بناء على المعلومات دورا أساسياً في تفوق شركة على أخرى في مجال الأعمال، ومع إطلاق Office 365 فإننا نسرع من عملية التطور بإتاحة أساليب التعاون التي تعمل بها الشركات العملاقة أمام الجميع».

وأكد الأستاذ حازم صندوقة، المدير العام لقطاع تقنية المعلومات في شركة الكم التجارية (Virtual Vision)، على تميز العلاقة التي تجمعهم مع شركة مايكروسوفت العربية والتي تصب في مصلحة الطرفين، مشيراً إلى أن ما يعزز هذه العلاقة هو الهدف المشترك المبني على توفير بنية تحتية تعتمد على برامج حديثة ومتطورة تواكب التطوارت المتسارعة التي يشهدها قطاع التقنية في العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة