ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الإمام أكملت استعداداتها
د. السند: أكثر من 13 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الصيفي

رجوع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

تبدأ عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم السبت المقبل اختبارات الفصل الصيفي للانتساب المطور للعام الجامعي الحالي. وقد أكملت العمادة استعداداتها لاستقبال أكثر من 13 ألف طالب وطالبة ممن التحقوا ببرنامج الفصل الصيفي.

وأوضح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حرص العمادة أن تقوم بأداء مهامها وواجباتها نحو برنامج الانتساب المطور والتعلم الإلكتروني، آخذة في الاعتبار أعلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، وأن تصل إلى التميز المنشود بين قريناتها في الجامعات المحلية والعالمية.

وكشف عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد أن الفصل الصيفي لهذا العام يدرس به (12871) طالباً وطالبة في (52) مركزاً للاختبارات بكافة أنحاء المملكة. وقد خصص منها (30) مركزاً للطلاب و(22) مركزاً للطالبات، وبلغ عدد المقررات التي تم طرحها في كافة التخصصات (116) مقرراً، وتم عمل (112) نموذجاً للاختبارات والإجابات، ووصل مجموع الأسئلة في كافة المقررات (884) سؤالاً، وقد جندت العمادة ما يزيد عن (1600) موظف للعمل في مراكز الاختبارات.

وأضاف: العمادة حريصة على بذل المزيد من العمل المؤسسي المبني على الخطط والرؤى الإستراتيجية للرفع من جودة وتطوير التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ليخدم أكبر شريحة من أبناء المجتمع وبناته.

وبين الدكتور السند أن العمادة حريصة على تجاوز الصعوبات كافة من خلال تحقيق رسالتها المنطلقة من تطوير بيئة إدارية وأكاديمية تتيح تقديم خدمات التعليم عن بعد والرقي بالانتساب المطور، والاستفادة من التقنية والبرمجيات المتاحة، والسعي لإتاحة الفرصة أمام طالبي العلم للاستفادة من برنامج الانتساب المطور وما يلبي احتياجات المجتمع، كاشفاً أن جميع الاختبارات تبدأ في وقت واحد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة