ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من 2000 طالب استفادوا من الدورات المهنية في أندية الشرقية الصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ عيسى الخاطر:

ذكر المشرف على الأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد السرحاني ، بأن أكثر من 2000 طالب استفادوا من الفعاليات والبرامج الترفيهية والمهرجانات التي تقدمها الأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.

موضحا بأن البرامج التدريبية شملت عدة مجالات مختلفة مهنية ودورات في التنمية الذاتية والمهارات الحياتية , وقد استفاد منها خلال الأسابيع الثلاثة الأولى فقط أكثر من 2000 مشترك . حيث قدم نادي الفنار الصيفي بالقاعدة الجوية بالظهران , حزمة رائعة من الدورات التدريبية خلال أسبوع واحد أولها دورة لغة الإشارة، وقدم دورة في أساسيات التصوير الضوئي الفوتغرافي كما تقديم دورة التقديم المسرحي والتي من خلالها تم اكتشاف العديد من المواهب الناشئة في هذا المجال , إلى جانب دورة الخرائط الذهنية ودورة مهارات بر الوالدين , وختاما للبرامج التدريبية قامت إدارة النادي بتكريم المدربين على ما قدموه من جهد كبير خلال فترة الدورات. أما نادي الارتقاء الصيفي بعنك , فقد تم تقديم دورة كيف تختار صديقك , ودورة اكتشف ذاتك. وقدمت دورة في برنامج الجداول الحسابية إكسل , ودورة الاتصال ومهارات الحوار ودورة ألعاب الدفاع عن النفس الكاراتيه بنادي غرناطة الصيفي بالدمام , ودورة علم الفلك بنادي الجارودية الصيفي بالقطيف , ودورة مهنية في الكهرباء بنادي الظهران الصيفي.

أما نادي الراكة الصيفي بثانوية العروية فقدمت العديد من الدورات المهنية المهارية , مثل دورة الإسعافات الأولية ودورة الخط العربي والأشغال اليدوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة