ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الراجحي» يبدأ توفير خدمة فتح الحسابات عبر موقعه الإلكتروني

رجوع

 

بدأ مصرف الراجحي في توفير خدمة «فتح الحساب عبر الإنترنت» للعملاء من خلال موقع المصرف الإلكتروني www.alrajhibank.com.sa، وتتيح هذه الخدمة للعميل فتح (حساب جاري) لدى المصرف وإدخال بياناته إلكترونيًا عبر 6 خطوات سهلة.

ويمكن للعملاء تحديد الفرع الذي يرغبون بالتعامل معه من أكبر شبكة فروع مصرفية منتشرة في جميع مناطق المملكة.

وخلال يوم عمل واحد سيتم إرسال رقم الحساب الدولي «الآيبان» إلى رقم هاتف العميل الجوال عبر رسالة نصية، والطلب من العميل زيارة الفرع الذي اختاره لإكمال إجراءات فتح الحساب النظامية ومن ثمَّ تفعيله خلال 30 يومًا.

وستعطي هذه الخدمة المبتكرة مرونة كبيرة للمواطنين والمقيمين الراغبين في فتح حسابات مصرفية جديدة، وستساعد على تنظيم تدفقهم للفروع الأمر الذي سيتيح لموظفي الفروع خدمتهم بشكل أسرع، كما أن من شأنها تخفيف الضغط على الفروع مما سيساعد في تقديم خدمات متميزة لأكبر شريحة من العملاء.

وتساعد الخدمة كل الراغبين في الحصول على حساب «الآيبان» للاستخدام الرسمي أو الشخصي ومنهم على سبيل المثال المستفيدين من برنامج حافز الحكومي الذين يستقبل مصرف الراجحي نحو 50 في المئة منهم إيمانًا بدوره في خدمة المجتمع وتسهيل معاملات المواطنين.

ويواصل مصرف الراجحي تقديم الحلول الإلكترونية والخدمات المميزة التي تتيح للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة مع درجة أمان عالية لتأكيد ريادته في الخدمات المصرفية الإلكترونية بجميع قنواتها وفي مقدمها موقع المصرف على الإنترنت الذي فاز بجوائز محليّة وعالميّة كأحد أفضل المواقع أمانًا وعملية في القطاع المالي العربي.

ويحقق الموقع معايير دقيقة تشمل الأمن، التصفح، الفاعلية، الأهمية، الابتكار، الدقة، التحديث، التجانس، الألفة، السهولة في الاستخدام، سرعة الاستجابة، ومواكبة التطور.

يذكر أن المصرف طوّر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عدة مرات ليصبح مرجعًا مصرفيًا متكاملاً للعملاء والزوار، حيث يحتوي على الخدمات المصرفية والاستثمارية التي يقدمها المصرف للأفراد، الشركات، والجهات الحكوميّة وتشمل جميع المنتجات والعمليات التي تم توفيرها من خلال إستراتيجية طموحة أسفرت عن توفير العديد من الخدمات المميزة.

ويُعدُّ مصرف الراجحي أكبر شريك للقطاعات الحكوميّة في مشاريع الحكومة الإلكترونية التي نجح بالتعاون معهم في تسهيل المعاملات المالية وتنظيمها وجعلها أكثر فاعلية لتقديم الخدمات الأفضل للجمهور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة