ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الخريف التجارية» الراعي البلاتيني لمعرض حرس الحدود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة الخريف التجارية برعايتها البلاتينية لمعرض مئوية حرس الحدود التابع لوزارة الداخلية السعودية، بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه. حيث قامت الشركة بعرض منتجاتها البحرية والصناعية من خلال جناحها الذي حظي بإقبال كبير وإعجاب الزوار.

وكراعي بلاتيني للمئوية, قدمت الشركة مجموعة من الجوائز القيمة في الفعاليات المصاحبة للمعرض , وكانت عبارة عن دبابات بحرية من نوع «ياماها», وأجهزة جي بي أس, بالإضافة إلى هدايا متنوعة للأطفال.

وتضمن المعرض مؤتمر دولي يعرض العديد من التجارب العالمية في مجالات التدريب والتنظيم والأساليب التقنية الحديثة لإدارة عمليات أمن الحدود بمشاركة نخبة من الأكاديميين وأهل الخبرة والاختصاص, إلى جانب ورش العمل المصاحبة للمؤتمر وكذلك المحاضرات المنوعة والحقائب التدريبية والتوعوية والعروض الفنية والثقافية والأركان الخاصة بالمرأة والطفل, فضلاً عن معرض مختص بحرس الحدود يحاكي مراحله التاريخية منذ تأسيسه وحتى وقتنا الحاضر.

وفي ختام أيام المعرض قام معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف برفقة مدير عام حرس الحدود الفريق ركن زميم السواط ومساعد المدير العام للشئون البحرية اللواء عواد البلوي, بزيارة إلى جناح شركة الخريّف التجارية على هامش زيارته للمعرض المصاحب للاحتفال، وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الخريّف الأستاذ سعد بن عبدالله الخريّف والمدير العام لشركة الخريف التجارية الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الخريّف، حيث قدّم المدير العام شرح عن منتجات الشركة البحرية و الصناعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة