ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التخصصي الطبي يكرِّم المتميزين في دورة خدمة العملاء

رجوع

 

اختتم مستشفى المركز التخصصي الطّبي بالرياض مؤخرًا دورة خدمة العملاء المتميزة التي استمرَّت لمدة ثلاثة شهور واشتملت على دورة في كيفية التعامل مع المراجعين وعلى كيفية الإجابة على اتصالات العملاء وكيفية تقديم خدمة مميزة للعملاء وشهدت كذلك توزيع شهادات الشكر للموظفين المتميزين في هذه الدورات.

وبهذه المناسبة قال الدكتور خالد السبيعي المدير العام التنفيذي للمستشفى بأن هذه المناسبة تأتي امتدادًا لما توليه إدارة المستشفى إضافة إلى مجلس إدارة المستشفى من اهتمام بتطوير وتأهيل العنصر البشري وهذا يُعدُّ من الواجبات تجاه موظفينا؛ لأنّ هذا الاستثمار سينعكس على أداء الموظف من خلال رفع درجات الثقة بالنفس وزيادة الإنتاجية وحسن التصرف مما يخلق لدينا زيادة في العملاء يقابله خدمة مميزة وعلى أعلى المستويات. وهذا من دون شك سيخلق لدينا منظومة مترابطة متكاملة على جميع الأصعدة.

وعن الخطوات المستقبلية المتعلقة بالتدريب داخل المستشفى قال: بلا شكَّ نحن لدينا الطموح والقدرة على أحداث النقلة التي تساعد في إيجاد بيئة مناسبة ومتكاملة داخل المستشفى مما ينعكس على تقديم خدمة مميزة على كافة الأصعدة، وسيكون هناك دورات تدريبية لكل قسم متخصص، ونحن أنشأنا مركز التدريب والتطوير في المستشفى لتقديم الدورات التي تلبي احتياجات الموظفين وكذلك إيجاد دورات تخدم المجتمع وترتبط بالجانب التثقيفي كزيارة المدارس والأسواق والأماكن العامَّة التي تساعد على نشر المعلومة الطّبية للمجتمع.

وقالت الأستاذة نور منزيل مديرة التدريب وتطوير الأعمال: نحن وبتوجيه من إدارة المستشفى قمنا وعلى مدى الفترة الماضية بالعمل والتجهيز لدورة خدمة العملاء المتميزة حي تخرج بالصورة المميزة التي تنعكس على العمل داخل المستشفى وقد تم تقسم هذه الدورة على 12 أسبوعًا بمعدل ثلاثة أيام من كل أسبوع وتُعدُّ هذه الدورة من الدورات الواجب أخذها لكل موظف لما لها من أهمية تنعكس على أداء الموظف والمستشفى. وقد قمنا بمراعاة عدة نقاط تساعد على التقييم والفاعلية لحضور الدورة ومنها الحضور والأداء الداخلي في الدورة واجتياز الاختبارات المخصصة للدورات، وقد بلغ عدد الحضور لهذه الدورات أكثر من 280 موظفًا من مختلف الأقسام، وعن جديد المستشفى من الدورات قالت: سنستمر في إعطاء دورة خدمة العملاء المتميزة بشكل دوري لكل موظف جديد وكذلك دورات في مهارات الاتصال وتنظيم الوقت.

الجدير بالذكر أن الدورات التي يقدمها المستشفى هي دورات معتمدة من المؤسسة العامَّة للتدريب التَّقني والمهني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة