ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خادم الحرمين يرعى ملتقى وجائزة الإبداع الهندسي الخليجي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تعتزم الهيئة السعودية للمهندسين تنظيم الملتقى الهندسي الخليجي 16 تحت شعار (البيئة في منطقة الخليج العربي) بمحافظة جدة وذلك خلال الفترة 2ـ4 فبراير 2013م. والذي سوف يتم خلاله تتويج الفائزين بجائزة الاتحاد الهندسي الخليجي في التميز والإبداع في دورتها الثامنة تحت شعار «مشاريع الأبنية الخضراء الصديقة للبيئة».

أوضح ذلك أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور إبراهيم بن سعد الجضعي، مضيفا إلى أن الهيئة فتحت باب الترشح لجائزة الاتحاد الهندسي الخليجي في التميز والإبداع في دورتها الثامنة تحت شعار «مشاريع الأبنية الخضراء الصديقة للبيئة». وذلك لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمؤسسات الخليجية، والتي سيتوج الفائزين فيها في حفل افتتاح فعاليات الملتقى.

وأضاف الجضعي إلى أن الملتقى يهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب، التعرف على نقل المعرفة ووسائل تفعيلها، والتطوير والتحديث لمواجهة التحديات المستقبلية، إضافة إلى هدف عام يتمثل برصد وتقويم التطور المعرفي للحد من التلوث البيئي وتوفر مناخ للباحثين والصناعيين والمسئولين والمختصين لتبادل المعلومات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة