ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«موهبة الملك سعود» تنظم حفلها الختامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظم برنامج موهبة جامعة الملك سعود حفله الختامي برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبد الله السلمان وبحضور نائب الأمين العام لمؤسسة موهبة د. محمود نقادي، وبحضور عدد من مسؤولي الجامعة ومؤسسة موهبة.

وقد أقيم الحفل الختامي للبرنامج على مسرح إسكان الطلاب بالجامعة، حيث استمع الضيوف لشرح عن مبادرات البرنامج في التقييم الإلكتروني للطلاب الموهوبين وفق معايير تناسب مختلف الفعاليات، وتسعى لتوفير فرص متساوية للمنافسة على المراكز المتقدمة، مع عرض مرئي للمعايير والمؤشرات.

ثم تجول ضيوف الحفل في المعرض المصور للبرنامج، واستمعوا لشرح قدمه الطلاب المشاركين عن الفعاليات والأنشطة المنفذة، وطالع الضيوف مخرجات البرامج الإثرائية وحدات الغذاء والبيئة والدواء.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب الموهوب عبد الرحمن الحازمي، تلا ذلك كلمة الطلاب ألقاها الطالب راكان الحربي الذي أوضح فيها بعضاً من الفوائد التي جنوها من مشاركتهم في البرنامج، وقدموا شكرهم للجامعة ولمؤسسة موهبة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والاستفادة من هذه البرامج الإثرائية الصيفية.

عقب ذلك قام د. عبد الله السلمان ود. محمود نقادي بتسليم عمداء كليات العلوم والصيدلة وعلوم الأغذية والزراعة المحتضنة للوحدات الإثرائية دروعاً تذكارية على مساهمتهم الفاعلة في نجاح البرنامج، وتفضل عميد شؤون الطلاب بالإنابة د. فهد القريني بتكريم الجهات المشاركة في البرنامج، وتسليم الطلاب الموهوبين شهادات الشكر والتقدير، وتذكار البرنامج.

وقدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ونائب الأمين العام لمؤسسة موهبة درعاً لـ د. فهد بن حمد القريني على جهوده واستضافة العمادة للبرنامج، وتوفير كامل الخدمات إسهاماً منها في تحقيق الأهداف المنشودة من البرنامج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة