ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رينج روفر إيفوك الجديدة كلياً.. مواصفات مخصصة ومعايير عالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تكشف سيارة رينج روفر إيفوك المثيرة والجديدة كلياً، والتي تعد أصغر وأخف وأكثر سيارات رينج روفر اقتصاداً في استهلاك الوقود، النقاب عن تشكيلة كبيرة من خيارت المواصفات الشخصية الأنيقة التي توفرها لمشتريها، خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2011.

وسوف يتألق نموذجا «الكوبيه» و»الـ5 أبواب» من سيارات رينج روفر إيفوك خلال المعرض، بتشكيلتيهما المدهشتين من خيارات التعديل الشخصية التي تتيح لكل عميل اختيار التوليفة التي تناسب نمط حياته. وتتوافر هذه السيارة الفريدة في تشكيلة كبيرة من الألوان والمزايا، مثل ألوان السقف المتناقضة مع ألوان الهياكل ومفروشات وتجهيزات مقصورة الركاب التي تم تصميمها بحرفية عالية.

ومع استعدادات إيفوك لموعد طرحها في الأسواق، تزداد أعداد المشترين المحتملين الذين يشيدون بالتصميم الجريء والمختلف جذرياً لهذه السيارة عن التصميمات التقليدية.

وينبع إلمام أولئك المشترين المحتملين بمزايا هذه السيارة من مواكبتهم لحملة «نبض المدينة» الترويجية التي تتيح لجمهور من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على تلك المزايا عبر سلسلة من الفعاليات التفاعلية والأنشطة الإعلامية الاجتماعية.

وتسهم في هذه الحملة أكثر من 40 شخصية عالمية مشهورة ومؤثرة في صنع القرارات «سيتي شيبرز»، ممن ينتمون إلى عالم الموضة والتصميم والموسيقى وصناعة السينما، ويعيشون في كبرى مدن العالم.

وفي سياق تعليقه على هذه المواكبة من المشترين المحتملين، قال جون إدواردز، المدير العالمي لماركة لاندروفر: «حظيت رينج روفر إيفوك الجديدة كلياً بقبول حماسي واسع النطاق عقب عرضها للمرة الأولى في معرضي باريس ولوس أنجلوس للسيارات. وأشير في هذا السياق إلى أن العديد من أولئك المشترين المحتملين لم يسبق لهم أن فكروا بشراء سيارة لاندروفر، لكنهم أعجبوا بتصميم إيفوك الفريد وتقنياتها فائقة التطور وحجمها الصغير».

وتتراوح الخيارات بين تشكيلة من التوليفات الأنيقة للهيكل الخارجي، وألوان سقف وجنيحات هوائية تتناقض مع لون الهيكل وديكورات وتجهيزات لا تضاهى لمقصورة الركاب، بالإضافة إلى مجموعة من الأنظمة التقنية المتطورة التي تعزز راحة ومتعة السائق والركاب خلال الرحلة.

وقال جيري ماكغوفِرن، مدير التصميم في شركة لاندروفر: «يحب العملاء التعبير بقوة عن الشخصية الفريدة لكل منهم من خلال سيارته. وقد وفرنا لهم العديد من الفرص والخيارات التي تتيح لهم إضفاء لمساتهم الشخصية على سياراتهم الجديدة كلياً من طراز رينج روفر إيفوك». وتنفرد سيارات رينج روفر إيفوك عن نظيراتها من فئة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات “SUV” بأنها تتيح لعملائها اختيار فرش مقصورة الركاب بسخاء من الجلود الفاخرة الوثيرة، التي تضفي لمسات لا تضاهى من الأُبَّهَة والفخامة على كل جزء من أجزاء لوحة العدادات والأبواب والمقاعد، والمعززة بدرزة مزدوجة لجميع تفاصيلها.

وقد استبدلت رينج روفر إيفوك التصميمات التقليدية بخيارات من ثلاثة مفاهيم تصميمية أنيقة هي: «Pure» المعاصر والمواكب لأحدث توجهات الموضة، و»Prestige» فائق الفخامة، و»Dynamic» الجريء والرياضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة