ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية
أمير عسير : أتمنى أن يوحد هذا المجلس جهود الجمعيات لخدمة المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية أمس اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة وذلك بفندق قصر أبها.

ودعا سموه المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى مضاعفة واتحاد الجهود للرقي بالعمل الخيري ، منوها سموه بأهمية المجلس التنسيقي في وضع الجمعيات والمؤسسات الخيرية موضعا متقدما يخدم جميع المستفيدين في المنطقة.

وألقى الأمين العام للمجلس أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس كلمة و استعرض إنجازات المجلس لعام 1432 هـ ، مشيرا إلى أن المجلس قد أسس قاعدة بيانات للجمعيات الخيرية بالمنطقة بالتعاون مع الشئون الاجتماعية ، كما نظم العديد من الدورات الأساسية في إدارة الجمعيات الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية وبرعاية جمعية البر بأبها ، كما تم عقد ثلاث ورش عمل لعدد 14 جمعية .

كما ألقى مستشار المجلس ماهر أبو حجلة عرضا لإنجازات النصف الأول لهذا العام مع عرض خطة المجلس للفترة القادمة .بعد ذلك أوضح بأن المجلس قد قدم العديد من الإنجازات .

وأضاف البو حجلة :لقد قامت جمعية البر بأبها كونها تتولى الأمانة العامة للمجلس التنسيقي بتمويل ما يزيد عن (2) مليون ريال ما بين دعم نقدي وعيني ,مشيرا إلى أن مؤسسة الملك خالد الخيرية بالتعاون مع مؤسسة انتراك سوف تقوم بتقديم (600) ألف ريال منح لـ (6) مقترحات مشاريع تنموية للبحث والتدريب بالمملكة المتحدة .

ومن ثم جرى توقيع اتفاقية عقد شراكة بين المجلس وأمانة المنطقة ، وأخرى بين المجلس والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة