ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يبحث استعدادات الإدارات الحكومية لشهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك أمس الأحد بمكتبه بالإمارة اجتماع الإدارات الحكوميّة الخدميّة بمنطقة تبوك لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

وأكّد سموه أهمية الرفع من مستوى الخدمات في المجالات الصحية والبلدية والكهربائية والاتصالات، ومراقبة الأسعار في الأسواق والمحلات التجارية وتوافر المواد الأساسية الغذائية والسلع والتأكَّد من صلاحيتها، وأيضًا مراقبة أسعار هذه المواد ومراقبة المطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية بصفة دائمة من خلال الفرق الصحية.

وشدد أمير منطقة تبوك على أهمية مضاعفة الجهود من قبل شرطة المنطقة وإدارة المرور لتسهيل الحركة المرورية داخل الطرق في الشوارع الرئيسة والفرعية وعند الأسواق التجارية والمحلات لمواجهة الضغط المتزايد خلال أوقات الذروة وفي المواقع التي تمثِّل حركة مرورية مستمرة على مدار الساعة.

ودعا الأئمة والمؤذنين إلى الالتزام بأوقات الأذان والإقامة والتقيد بما صدر من هيئة كبار العلماء في هذا الشأن، ومراقبة ارتفاع أصوات المكرفونات الخارجيّة للمساجد والجوامع واقتصارها على السماعات الداخلية أثناء الصلاة.

عقب ذلك استمع أمير المنطقة إلى ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل إدارة خدمية معنية، مؤكدين على تزويد سموه بتقارير يومية ترصد الاستعدادات وتبيّن أي اختلالات في سير العمل في هذا الشهر الكريم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة