ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قرعة دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية تسحب غدًا في برج الدبل بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسحب يوم غدٍ الاثنين الموافق 26 شعبان وعند الساعة التاسعة والنصف مساء قرعة دورة الفقيد عبد الله الدبل الرمضانية السادسة في برج الدبل بمدينة الدمام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة الشرقية.

وكانت اللجنة المنظمة وبالتشاور مع المشرف العام على الدورة الأستاذ عماد بن خالد الدبل قد اعتمدت رفع قيمة المكافآت المالية للفرق الفائزة بالدورة لتصبح مكافأة المركز الأول ثلاثين ألف ريال ومكافأة المركز الثاني عشرين ألف ريال.

وكان قد تحدد أن تنطلق منافسات دورة الفقيد التي تقام على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتفاق يوم السبت 2 رمضان (بحسب تقويم أم القرى) الموافق لتاريخ 21 يوليو الحالي على أن تختتم منافساتها يوم السبت 16 رمضان الموافق 4 أغسطس القادم بمشاركة 20 فريقًا هم: شركة اميانتيت وبرجر فيول وصيدليات الدواء وشركة ندى وشركة الراشد والعبدالكريم القابضة وشركة المسحل ومياه الحرمين ومجموعة القريان ومخابز النهدي وشركة السديري وشركة سبورتي وفندق المعيبد وشركة اتحاد المقاولين وشركة آر فاش وشركة ديتش ويتش وفريق الجمعان وفريق الكويت وفريق الزعيم وفريق الطاحونة.

الجدير بالذكر أن الدورة التي تقام هذه السنة للعام السادس على التوالي تحظى بمتابعة وتغطية إعلامية واسعة نظرًا للاسم الذي تحمله، حيث تدين كرة القدم السعودية والخليجيّة والعربية والآسيوية والدولية بالكثير للفقيد عبد الله الدبل الذي كرّس وقته وجهده لخدمة الرياضة السعودية وتمثيلها خير تمثيل حتَّى بات أحد أبرز الشخصيات الرياضية على مستوى العالم.

من جانب آخر تتقدم اللجنة المنظمة للدورة بالتهنئة لأسرة الدبل بمناسبة عودة الأستاذ عماد بن خالد الدبل المشرف العام على الدورة من رحلته العلاجية مشافى معافى بحمد الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة