ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محافظ المجمعة يطمئن على سير معسكر العنابي بهولندا
الفيصلي يخسر رابع مبارياته وبريس يركز على الجانب اللياقي بتكثيف الحصص التدريبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

خسر فريق الفيصلي رابع مبارياته الودية التي لعبها أمام جيرمينال بيير سوخت البلجيكي بهدف للا شيء في إطار استعداداته لدوري زين خلال معسكره الإعدادي بهولندا.

وجاء الهدف بالخطأ من لاعب الفيصلي سلطان النمري في مرماه في المباراة التي تلقى فيها المحترف الغاني صوما بطاقة حمراء مع مدافع الفريق البلجيكي إثر احتكاك حصل بينهما، وظهر الفريق بشكل جيد عكس الاستعداد الجيد خلال المعسكر، وشارك في المباراة المحترف داريو جيرتك بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة في المفصل، إضافة إلى العماني اسماعيل العجمي وبقية المحترفين. وكان السيد بريس قد فرض ثلاث حصص تدريبية في الأيام الماضية على فترتين صباحيتين وفترة مسائية في تركيزه الواضح على رفع المعدل اللياقي للاعبيه وإخضاعهم لتمارين تقوية في صالة الحديد خصوصًا في الفترة الصباحية فيما اختصت الفترة المسائية على تمارين بالكرة وعمل بعض الجمل التكتيكية ومناورة تدريبية وجّه من خلالها لاعبيه على طريقة اللعب التي سيلعب بها.

وكان محافظ المجمعة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبد الله بن فيصل قد أجرى اتصالاً هاتفيًّا برئيس النادي الأستاذ فهد المدلج للاطمئنان على استعدادات الفريق وسير المعسكر متمنيًّا التوفيق للفريق خلال مشواره في الدوري. من جانبه قدم الأستاذ فهد المدلج شكره الجزيل لسمو الأمير عبدالرحمن على اتصاله ومتابعته لسير المعسكر، معتبرًا هذا الأمر غير مستغرب على سموه نظير ما يقدمه من جهود كبيرة في خدمة أندية المحافظة كافة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة