ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة الاحتراف ترسل خطاب التسديد قبل التسجيل
ديون السراح تحرج إدارة القاسم.. والمدرب يطالب ببديل للأردني بهاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

تلقت إدارة التعاون صباح أمس خطاباً من لجنة الاحتراف يفيد بعدم مقدرة النادي على تسجيل لاعبين خلال فترة الاحتراف المقبلة والتي ستغلق في السادس من شهر رمضان حتى يتم تسديد المبالغ المالية المتراكمة على النادي من الإدارة السابقة برئاسة محمد السراح لوكلاء أعمال لاعبين تقدموا بشكوى للجنة الاحتراف يطالبون بمستحقاتهم. ويأتي في مقدمتهم وكيل أعمال اللاعب الأفريقي فيبان مابيدي ووكيل المدافع حسام الجدعاني بالإضافة لبدل تدريب لناديه ضمك ورواتب متأخرة للاعب عبدالعزيز الطارقي. وجاءت المتأخرات على إدارة السراح لتضع الإدارة المكلفة برئاسة محمد القاسم في مأزق أمام الأمور المالية.

من جانب آخر غادر صباح أمس لاعب التعاون الأردني بهاء عبدالرحمن إلى بلاده حيث سيجري بعض الفحوصات قبل مرحلة العلاج حسب طلب إدارة المنتخب وقد يغVادر منها إلى أكاديمية سباير في قطر للتأهيل، يذكر أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب في أحد المستشفيات الخاصة قد كشفت عدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحي حيث سيبقى الجبس لمدة ستة أسابيع يعود بعدها للتأهيل وعلمت الجزيرة من مصادرها بأن المدرب طالب بضرورة التعاقد مع لاعب بديل للاعب الأردني بهاء عبدالرحمن في نفس المركز.. وقد بدأ التعاون سرعة البحث عن لاعب بديل لتدارك الوقت قبل انتهاء الفترة المخصصة لتسجيل اللاعبين.

وعلى صعيد التدريبات أجرى الفريق تدريباته أمس على فترتين صباحية في صالة الحديد بالنادي، فيما كانت الفترة المسائية على ملعب التعليم وشهدت إجراء مناورة بين الفريق الأساسي والريف طبّق معها المقدوني جوكيكا عددًا من الجمل التكتيكية حيث اضطر لوقف المناورة أكثر من مرة وشرح معها الطريقة التي يرغب في تعويد اللاعبين عليها في المباريات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة