ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تمزق في مفصل قدم عيد
النصر يختتم ودياته اليوم بمباراتين ويعود فجر الأربعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الاثنين مبارياته الودية في معسكره الحالي ببرشلونة حين يواجه فريق فيجيرس(A) في المباراة الأولى عند الساعة السابعة مساء وفريق ياجوستيرا (A) في المباراة الثانية عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب فيجيرس.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس الاول، حيث جاءت بداية التدريب الصباحي بالجري حول الملعب وأداء التمارين اللياقية، بعدها أجرى المدرب مناورة على نصف الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع ولعب الكرة من لمستين، في حين اشتملت الحصة التدريبية المسائية على جانب لياقي اتبعه المدرب بتدريب ترفيهي.

من جهة أخرى أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد عيد في مستشفى (جنرال دي بيج) عن وجود تمزق في مفصل القدم يحتاج معه لراحة لمدة عشرة أيام في الوقت الذي خضع فيه اللاعب خالد راضي لبرنامج لياقي في صالة الحديد تحت إشراف طبيب النادي الدكتور وائل مسكه.

هذا وتقرر ان تعود بعثة الفريق الى الرياض فجر الأربعاء عبر طائرة خاصة تكفل بها سمو رئيس النادي الامير فيصل بن تركي ،على ان يتم منح اللاعبين اجازة لمدة 3 أيام يعاود بعد ذلك الفريق تمارينه على الملعب الصناعي بإعداد القادة لانشغال ملعب النادي بأعمال الصيانة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة