ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تعاود المولد.. وأبو سبعان يبدأ التأهيل.. والفايز يعود إلى جدة
كانيدا يدرس ملفات لاعبين جدد بعد تعثر المفاوضات مع «سوزا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أبدى مدرب فريق الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا تفهمه لوضع المفاوضات مع اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا بعد أن وصلت إلى طريق شبه مسدود معه؛ حيث ربط عدم مجيئه بزوجته «الحامل» وليس بسبب الأمور المادية الكبيرة التي وفرتها مجموعة المستقبل من أجل التوقيع معه خلال الفترة المقبلة؛ حيث يدرس المدرب عدداً من ملفات اللاعبين الأجانب التي وفرتها له مجموعة المستقبل من أجل اختيار الأنسب للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وستتضح الصورة خلال الأيام القليلة المقبلة، إضافة إلى اللاعب الآسيوي القادم. من جهة أخرى عاودت الإصابة التي تعرض لها المدافع أسامة المولد في بداية المعسكر أمس الأول، ومنعته من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية؛ حيث فضل الجهاز الطبي إراحته لكي لا تتفاقم عليه الإصابة، بينما عاد الحارس مبروك زايد للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب عنها أمس الأول لتعرضه لوعكة صحية لحظة قدومه إلى إسبانيا، فيما بدأ اللاعب محمد أبو سبعان برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي بعد عمليته الناجحة في عضلات البطن.

إلى ذلك، فقد واصل الفريق تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، التي ركز فيها المدرب على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين والتحضير للمباراة الودية الأخيرة التي سيخوضها الفريق مع براغا سبورتينج البرتغالي.

هذا، وقد تقرر أن تعود بعثة الاتحاد إلى جدة يوم الأربعاء المقبل بعد نهاية فترة المعسكر، وسيحظى اللاعبون بثلاثة أيام راحة، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل في النادي تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

وفي شأن آخر سيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد محمد الفايز اليوم الاثنين إلى جدة بعد أن حضر لمدة أسبوع في معسكر الفريق في إسبانيا للوقوف على آخر تحضيرات الفريق للموسم المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة