ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أقيمت على الملاعب المجمعة في مدينة بريدة
اختتام الأنشطة الرياضية بين الأندية الصيفية بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

شهد مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة القصيم بالإنابة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح الصمعاني الحفل الختامي للمنافسات الرياضية بين الأندية الصيفية بالمنطقة، التي أقيمت على الملاعب المجمعة في مدينة بريدة.

وقد حضر حفل التكريم رئيس اللجنة التنفيذية للأندية الصيفية الأستاذ محمد السلامة، ومدير بيت الطالب بتعليم القصيم الأستاذ محمد الدبيان، ورئيس اللجنة الرياضية للأندية الصيفية الأستاذ خليفة الإكيزم، ورئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ خالد العوض.

وقد جرى خلال الحفل استقبال الأندية والفرق المشاركة، وتوزيع مهامها وأنشطتها، ثمَّ انطلقت المباراة النهائية في دوري كرة القدم بين ناديي سفيان الثوري وابن خلدون الصيفيين، وفاز فيها الأول بنتيجة سبعة أهداف لهدف.

وبالتزامن مع المباراة انطلقت مسابقة اختراق الضاحية بدءًا من «كبري جامعة القصيم» على الدائري الشرقي لمدينة بريدة، وانتهاءً بمقر الملاعب المجمعة، شارك فيه أكثر من 200 متسابق، يمثلون 19 ناديًّا صيفيًّا في المنطقة.

وعقب نهاية اللقاء سلّم الصمعاني الكأس والميداليات الذهبية للاعبي ومنسوبي نادي سفيان الثوري لتحقيقهم الفوز، فيما تسلَّم أعضاء نادي ابن خلدون الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني.

كما كرّم المدير العام بالإنابة العشرة الأوائل الفائزين بمسابقة اختراق الضاحية، التي جرت منافساتها تحت تنظيم وإشراف متكامل من قبل رئيس اللجنة الرياضية الأستاذ خليفة الاكيزم، بالإضافة إلى الجهات الحكوميّة المشاركة ممثلة بشرطة منطقة القصيم، والمرور، والهلال الأحمر السعودي، والدفاع المدني.

وقدم الأستاذ الصمعاني شكره وتقديره لكافة العاملين في الأندية الصيفية، ولجميع المشاركين في المنافسات الرياضية، على جهودهم ومثابرتهم في تفعيل وتطوير تلك الفعاليات، التي توّجت العمل الرياضي والثقافي والتربوي للأندية بمزيد من التنافسية بين المشاركين، ما عكس روحًا وجهودًا متطلعة لتحقيق مكتسبات وأهداف الأندية الصيفية، بوصفها مناشط شبابية حاضنة لأبناء الوطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة