ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يسعى لتحديد مصير الدوري والكأس
اتحاد كرة القدم المصري يفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلنت لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أنور صالح، عن فتح باب الترشيح للانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة الكرة المصرية لمدة أربع سنوات قادمة والتي ستجرى يومي 30 و31 أغسطس المقبل لتكون أول انتخابات لاتحاد الكرة بعد الثورة المصرية.

ورغم الطعون التي تقدَّم بها قيادات جبهة المعارضة فايز عريبي رئيس نادي طنطا والمرشح لرئاسة الاتحاد ومحمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل لدى المجلس القومي للرياضة برئاسة الدكتور عماد البناني ضد إجراءات الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة والتي شهدت إقرار اللائحة الجديدة للنظام الأساسي للاتحاد، إلا أن أنور صالح تمسك بفتح باب الترشيح أمس الأحد، بعد اجتماعه مع مسؤولي لجنة التفتيش بالمجلس القومي للرياضة أمس السبت وتأكيده على إقامة الانتخابات في موعدها.

من ناحية أخرى عقد أنور صالح، القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم المصري اجتماعًا طارئًا مع بعض القيادات الأمنية بوزارة الداخلية المصرية لتحديد مصير إقامة مسابقة الدوري الممتاز والمقرر انطلاقها يوم 24 أغسطس المقبل إلى جانب التعرّف على رد الوزارة بخصوص استئناف بطولة كأس مصر بدون جمهور يوم 24 يوليو الجاري.

وصرح صالح للصحفيين بأن رد وزارة الداخلية بخصوص عودة النشاط الكروي سيوضح الصورة تمامًا من عودة النشاط خاصة بعد ما تم تنفيذ عدد من الملاعب للاشتراطات الأمنية التي طلبتها الوزارة إلى جانب موافقة اتحاد الكرة على إقامة المسابقات بدون جمهور.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري: «أعتقد أن إقامة الكأس في موعده 24 يوليو الجاري أمر صعب للغاية ولكننا ننتظر الرد النهائي من وزارة الداخلية لإعلان إقامة البطولة أو تأجيلها»، مشيرًا إلى أنه سيبحث أيضًا مسألة إقامة الدوري العام في الموسم الجديد 2012 - 2013 ، حيث إن توقف النشاط أكثر من ذلك يضر كثيرًا بالأندية والمنتخبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة