ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اتحاد غرف التعاون» يشارك في مؤتمر استثمر بظفار

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

يشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في مؤتمر استثمر في ظفار الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة من 10 إلى 12 شوال القادم الموافق من 28 إلى 30 أغسطس القادم.

وتهدف مشاركة اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في تنظيم المؤتمر إلى تشجيع الاستثمار بدول مجلس التعاون الخليجي وهي ما أكّدت عليه إستراتيجية المجلس التي أقرت بالكويت العام الماضي 2011م من خلال عرض الفرص الاستثمارية المناسبة والاستفادة من المزايا والتسهيلات التي توفرها سلطنة عمان.

وأوضح رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان خليل عبد الله الخنجي أن المؤتمر سيسهم في تكوين تجمع إقليمي بين مجتمع الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات الكبرى ومؤسسات وبنوك التمويل المحليّة والإقليمية لتبادل الرأي، وفتح منافذ تسويقية جديدة.

وأشار إلى أن المنتدى يعزز من التواصل بين رواد الأعمال في شتّى المجالات وإلى إيجاد مشروعات صغيرة ومتوسطة وبيئات استثمارية مناسبة تهدف لزيادة حجم الاستثمار بدول مجلس التعاون الخليجي، داعيًا أصحاب الأعمال العمانيين والخليجيين للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

من جهته أكَّد الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبد الرحيم نقي أن المؤتمر يأتي استكمالاً للفعالية التي نظمتها الأمانة العامَّة للاتحاد في العشرين من ديسمبر 2011م في مسقط بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان ومجموعة البنك الإسلامية للتنمية، وانطلاقًا من مسؤوليات الأمانة العامَّة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون في دعم فرص الاستثمار في سلطنة عمان بشكل عام وفي ولاية ظفار بشكل خاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة