ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كينوود» تنظم مهرجان «عروض الطبخ»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت كينوود، الشركة العالمية الأولى في معدات تحضير الطعام، ومن خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة أحمد عبد الواحد، بتنظيم «عروض الطبخ» بمشاركة الطباخ اللبناني العالمي ريتشارد الخولي، وذلك للعام الثالث على التوالي.

امتداداً للنجاح الباهر الذي حصده «مهرجان الطبخ» الذي قامت كينوود لأجهزة المطبخ بتنظيمه خلال العامين الماضيين، قامت كينوود هذا العام المهرجان الثالث تحت اسم (عروض الطبخ) وذلك في كلٍ من جدة، الرياض والدمام، خلال يوليو 2012، مع اقتراب شهر رمضان المبارك. وبهذه المناسبة تحدث مدير مبيعات كينوود للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية قال: «مع اقتراب شهر رمضان المبارك تستعد الأسر في المملكة العربية السعودية لاستقبال هذا الشهر والتحضير له.. ومن خلال تجربتنا الكبيرة في مجال تسويق الأجهزة المنزلية الكهربائية نتوقع ارتفاع الطلب عليها خاصة على أجهزة كينوود لما تتميز به من مواصفات عالية وكفاءة وقدرة كبيرة على تحمل مشاق العمل، وكونها أيضاً تقدم مساعدة هامة لربات البيوت في المطبخ». وأضاف قائلا: «رأينا أن تنظيم مهرجان للطبخ بمشاركة الطباخ اللبناني الشهير ريتشارد الخولي يسعى لإعطاء ربات البيوت بعض الأفكار لأطباق من مختلف أنحاء العالم يقوم بتحضيرها باستخدام أجهزة كينوود المنزلية المتطورة، وذلك ليشاهدوا على الطبيعة طريقة تحضير هذه الأطباق وكيف يمكن لأجهزة كينوود المساعدة في تحضيرها بكل سهولة وبسرعة وبأمان تام.. كما قمنا بتوزيع جوائز وهدايا على الحضور».

من جهته تحدث الشيف ريتشارد عن هذا المهرجان فقال: «مهرجان هذا العام مميز، فقد قمت بجمع مجموعة من الوصفات الرائعة لأطباق شهية من مختلف أنحاء العالم تم تحضيرها باستخدام أدوات الطبخ الكهربائية التي تقدمها كينوود.. وهذا العام أُتيحت الفرصة للحضور بالمشاركة في تحضير بعض الأطباق للحصول على تجربة عملية لأداء أجهزة كينوود المنزلية».

خلال المهرجان قامت كينوود بعرض مجموعتها الواسعة من أجهزة تحضير الطعام الكهربائية وبخاصة الأجهزة المتعددة المهام، مثل جهاز «كينوود كوكينج شيف»، وغيرها من الأجهزة التي تساعد على سهولة وسرعة تحضير الطعام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة