ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أملاك العالمية تطلق برنامج «جاهز» التمويلي لشراء المساكن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري عن طرح برنامج «جاهز» التمويلي لشراء المساكن والذي صمم خصيصا لجميع المواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقاري لتملك وحدة سكنية تحول دون الحاجة لانتظار قرض الصندوق. والاستفادة من القرض عند استحقاقه مهما كانت فترة الانتظار وذلك لتغطية قيمة التمويل، أو جزء منه في حال حصول العميل على تمويل من أملاك العالمية لأكثر من الحد الأعلى للقرض بقيمة 500 ألف ريال.

ويهدف البرنامج بحسب الأستاذ أسامة الخنيزي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة أملاك العالمية إلى تمكين المواطنين المستفيدين والمتقدمين إلى صندوق التنمية العقاري من الشراء الفوري للوحدات السكنية بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين حيث يقدم لهم التمويل المناسب لشراء الوحدات السكنية، أو ممن سبق تمويلهم من قبل الشركة ويرغبون بالاستفادة من قرض الصندوق.

وأشار الخنيزي إلى أن الانتظار يترتب عليه مخاطر الارتفاع المستمر في أسعار الأراضي و العقار حال دون تمكين المواطنين من شراء وحدة سكنية خاصة بهم، وضياع فرصتهم بالشراء سنة تلو الأخرى، ما حدا بأملاك العالمية لإطلاق برنامج «جاهز» تلبية لتطلعات المواطن بامتلاك وحدة سكنية وفق شروط ميسرة تتلاءم مع مختلف إمكاناته المادية ، ووفق ضوابط الشريعة الإسلامية، سعيا للوصول إلى منتجات تمويلية كفيلة بتلبية احتياجات السوق السعودي والمناسبة لقدرات المواطنين المالية على نحو يضمن منحهم قيمة استثمارية وادخارية لخياراتهم التمويلية. بالإضافة إلى أن أملاك العالمية توفر مجموعة من الوحدات السكنية على اختلاف أشكالها ومستوياتها من خلال الشراكات الإستراتيجية التي تنفرد بها أملاك العالمية مع نخبة من المطورين العقاريين في أرجاء المملكة لتوفير وتسخير تلك الوحدات السكنية ذات مواصفات معمارية وإنشائية مضمونة وأسعار مناسبة.

ويأتي برنامج «جاهز» ضمن إستراتيجية أملاك العالمية لتقديم خدمة متكاملة منطلقة من التزامها العميق والثابت بمسؤوليتها تجاه المجتمع وخدمة أفراده ودورها الفاعل كشريك في النهضة العقارية التي تشهدها المملكة. واستجابة للتوجيهات الملكية الحكيمة بالتيسير على المواطنين ما حدا بإدارة أملاك العالمية لدعم هذا التوجه ومساندة أبناء المجتمع المحلي على امتلاك مسكن العمر وفق حلول ميسرة تتسق والشريعة الإسلامية، وبما ينسجم مع المسؤولية الاجتماعية للشركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة