ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ذي بودي شوب» تفتتح متجر Pulse في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت ذي بودي شوب رسميًّا أبواب أحد أولى متاجر الـ Pulse عالمياً في عزيز مول بمدينة جدة رافعاً راية فلسفته الأخلاقية مع اتجاه «الجمال النابع من القلب» BEAUTY WITH HEART. ويُركِّز اتجاه «الجمال النابع من القلب» على تجربة الجمال التي تتخطّى الجمال الخارجي وترى النور من خلال متجر Pulse الجديد وذلك بدعم من الناشطة البريطانيّة وعارضة الأزياء والممثلة ليلي كول أوّل سفيرة للعلامة التجارية عالمياً. ومتجر Pulse من ذي بودي شوب هو تجربة جماليّة متميّزة تجمع بين المنتجات الرائعة والقيم والخبرة تحت سقفٍ واحد. ويتميّز المتجر بديكور حديث وتصاميم فريدة وصور خلاّبة عن الطبيعة فيُشكِّل مساحةً دافئةً مضيافة تجعل من الـ Pulse مكان يجمع بين القيم والجمال والعمل المجتمعي.

تملك ذي بودي شوب حضوراً راسخاً في المملكة العربية السعودية منذ 25 سنة حيث تطورت هذه العلامة التجاريّة مع مرور الزمن لتُصبح أكثر ازدهاراً من ذي قبل في هذا الجزء من العالم. وحيث سيتخطّى عدد متاجر ذي بودي شوب في المنطقة الغربية والجنوبية والشمالية الـ 120 متجراً مع نهاية العام 2012، كما ستستمر هذه العلامة التجاريّة بتوسيع آفاق الجمال مع اتجاه «الجمال النابع من القلب».

وبحسب السيد قصار قيوم، المدير المسؤول عن الامتيازات في ذي بودي شوب في منطقة الشرق الأوسط: «إننا في ذي بودي شوب نرى أنّ الجمال الحقيقي ينبع من القلب. فلا يقتصر الموضوع على التمتع بالجمال والشعور بالجمال بل يتعداه إلى فعل الخير من خلال الجمال. تُفتتح ذي بودي شوب عدد كبير من متاجر Pulse الجديدة في السعودية وهي تأمل أن يتمتع الزبائن القدامى والجدد بتجربة التسوُق واكتشاف منتجات جديدة فيشاركون في القضايا التي تسعى إلى إحداث فارق في المجتمع المحلّي وفي العالم الذي نعيش فيه». كما صرح السيد رمزي العمراني، مدير عام ماركة ذي بودي شوب في المنطقة الغربية والجنوبية والشمالية في السعودية بقوله: التوجه الجديد «جمال نابع من القلب» سوف يبرز بشكل كبير من خلال متجر Pulse ومن ثم من خلال تجسيد القيم القوية لماركتنا التجارية وكذلك من خلال تحفيز الناشطين من الشباب في تنظيم حملات اجتماعية هادفة تهُم المجتمع الإنساني والسعودي أيضاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة