ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الحبيب» يشارك بمؤتمر للقسطرة القلبية بفلوريدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي في المؤتمر الثالث للقسطرة التداخلية للقلب والأوعية الدموية الذي عقد مؤخراً بأورلاند بولاية فلوريدا الأمريكية والذي طرح التطورات الحديثة في القسطرة التداخلية وآخر المستجدات في تشخيص وعلاج مرضى القلب والشرايين، هذا ما ذكره الدكتور محمد كردي استشاري أمراض القلب والقسطرة التداخلية بالمستشفى والحاصل على البورد الأمريكي والزمالة الكندية في أمراض القلب والقسطرة التداخلية.

والذي أشار إلى أنه قد شارك في هذا المؤتمر ضمن اللجنة العلمية المشرفة على الأبحاث والموضوعات التي تم طرحها خلال الفاعليات المختلفة، إضافة إلى ترؤسه لثلاث جلسات نقاشية حول الجديد في القسطرة القلبية وطرق التشخيص والعلاج المختلفة واستعراض نتائج التجارب السريرية والدوائية الهامة المبنية على الأبحاث والجهود العلمية ومناقشة طرق الاستفادة من تلك الأنشطة العلمية في إنقاذ الذين يعانون من أمراض القلب والشرايين التاجية وكذلك تصلّب الشرايين.

وأعرب الدكتور كردي عن سعادته بالمشاركة في مثل تلك المؤتمرات التي تسهم في رفع المستوى العلمي والمهني للكوادر الطبية في كافة التخصصات وبشكل خاص استشاريو طب وجراحة القلب وذلك نظراً لخطورة الوضع الصحي لتلك الفئة من المرضى والتي تتطلب تدخلاً سريعاً وسليماً لإنقاذ حياتهم.

كما اتفق الدكتور محمد كردي مع الجهات المنظمة للمؤتمر على نقل خطوات إحدى جراحات القلب من داخل مركز طب وجراحة القلب بمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي على الهواء مباشرة لقاعات المحاضرات بالمؤتمر القادم للقسطرة التداخلية للقلب والأوعية الدموية بفلوريدا.

تجدر الإشارة إلى مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي يشغل واحداً من أكبر المراكز المتخصصة في طب وجراحات القلب والذي يشمل غرف عمليات مخصصة لجراحات القلب والقسطرة إضافة إلى 22 سريراً للعناية المركزة بمرضى القلب CCU وكذلك قسم متخصص في طوارئ أمراض القلب والإنعاش القلبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة