ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الوسيدي يعتمد حركة نقل معلمات منطقة المدينة المنورة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكَّد مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة المدينة المنورة المكلف خالد الوسيدي، بأن وزارة التربية والتَّعليم تسعى من وراء حركة النقل الداخلية والخارجيّة إلى تحقيق أعلى مستوى من الراحة والانسجام لما له من أثر بالغ على الميدان التربوي بقطاعي البنين والبنات. جاء ذلك في كلمته بمناسبة اعتماده لحركة النقل الداخلي للمعلمات للعام الدراسي 1433هـ.

إلى ذلك أوضح مدير إدارة شؤون المعلمين محمد السناني، أن عدد المتقدمات للحركة بلغ (3900) معلمة، فيما بلغ عدد المعلمات المنقولات (3382) بنسبة بلغت 85.92 في المئة.

وأضاف يمكن لجميع المعلمات المنقولات الاطلاع على الحركة وذلك بالدخول على البوابة الإلكترونية لمعرفة مدارسهن الجديدة من خلال الاستعلام برقم السجل المدني للمعلمة. بالاسم ورقم الحاسب الآلي وذلك على الرابط التالي:

(http://www.madinaedu.gov.sa) على بوابة الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بمنطقة المدينة المنورة.

إلى ذلك دعت إدارة شؤون المعلمات بالمنطقة جميع المعلمات المنقولات من خارج المنطقة إلى مراجعة إدارة شؤون المعلمات بمقر معهد الأمل للبنات شمال حي النصر اعتبارًا من 9-9 حتَّى آخر يوم للدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، وذلك لتسلّم خطابات توجيههن إلى مدارسهن المنقولات إليها بالمنطقة وسيتم التواصل مع المعلمات المنقولات خارجيًّا من قبل إدارة شؤون المعلمات خلال رسائل الـ(sms).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة