ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

حكمي والسريع يتحدثان عن محاور الحدث الذي يُقام في 4 رمضان
غرفة جدة تكشف مستجدات ملتقى تحول الشركات العائلية إلى مساهمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - محمد الصميدي:

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بجدة يوم الثلاثاء أبرز مستجدات ملتقى (مستقبل تحول الشركات العائلية إلى مساهمة) الذي يُقام في الرابع من شهر رمضان المقبل بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية (تداول).

وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المهندس محيي الدين حكمي مساعد الأمين العام، وصالح ناصر السريع عضو اللجنة التجارية الإستراتيجية بقاعة محمد علي رضا بالدور الأول بمقر الغرفة بجدة.

وتحدث حكمي والسريع عن الموضوعات الرئيسة التي يتناولها الملتقى والمحاور والمتحدثين والرسالة التي يسعى بيت أصحاب الأعمال بجدة إلى إيصالها للمجتمع الاقتصادي، بحضور سالم بانخر ممثل شركة (تداول) المنظم الرئيس للملتقى، حيث يُقام الملتقى برعاية الشيخ صالح بن عبد الله كامل مساء الاثنين 4 رمضان لمدة يوم واحد بقاعة صالح التركي بمقر الغرفة بحضور كوكبة من الاقتصاديين وأصحاب الأعمال والمهتمين بقضية تحول الشركات العائلية إلى مساهمة.

ولفت الأمين المساعد لغرفة جدة المهندس محيي الدين بن يحيي حكمي إلى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة الملتقى وذلك عبر ورش تدريبية تهدف إلى تطوير الأداء ليحظى الملتقى بظهور مشرف وملبٍ لطموحات وتطلعات مجتمع الأعمال من ممثلي الشركات العائلية في المملكة، مشيرًا إلى أنه سيتم الكشف خلال الملتقى عن جدول الأعمال وما سيتم طرحه من موضوعات ذات العلاقة بتجربة الشركات العائلية التي تحوّلت إلى مساهمة عامة والتطرَّق إلى آثار هذا التحول والنتائج التي حققها.

ونوّه بأن الملتقى سيركز على محاور مهمة يأتي في طليعتها آلية التحول لشركة مساهمة عامة والفرص والتحدِّيات التي تواجه ذلك بمشاركة مستشارين ماليين ومتخصصين في هذا المجال وعرض مستقبل الشركات العائلية بعد التحول وحوكمة الشركات وكيفية إدارة علاقات المساهمين ومناقشة تفاصيل ذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة