ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* الإنجاز الكبير الذي حققه البطل السعودي إبراهيم بشير بفوزه ببرونزية العالم للشباب في سباق 400م تتابع، يجب أن يحظى بالاهتمام والتقدير الرسمي اللائق به. كما يجب إنصاف اتحاد ألعاب القوى الذي تتواصل إنجازاته على المستوى الدولي والعالمي باسم الرياضة السعودية.

***

* في الاتحاد لا جديد .. الاتهامات المتبادلة لازلت مستمرة بين أقطاب النادي. والوقت يمضي سريعاً دون اكتمال العناصر الأجنبية.

***

* رغم الديون الكبيرة والحقوق المتأخرة إلاّ أنّ بعض الأندية تتحدى بأنّ لاعبيها الجدد سيتم تسجيلهم رغم بيانات لجنة الاحتراف.!! يوم 6 رمضان تظهر الحقيقة.

***

* لاعبو القادسية يحتاجون إلى دفع معنوي كبير بعد هبوطهم للدرجة الأولى من أجل إعادتهم للممتاز مرة أخرى ولكن يبدو أنّ من يدير الأمور في النادي حريص على التوفير أكثر من حرصه على عودة الفريق.

***

* في القادسية هناك سكرتير تم إبعاده بقرار رسمي لكن يقال إنه يدير شئون النادي من شقته بالخبر..!! من يقف وراءه ؟. ومن يدعمه؟ ومن يوفر له بيئة العمل رغم قرار الإبعاد؟.

***

* منتخبنا للشباب وصل نهائي البطولة العربية بالأردن وكل الأمل أن يحقق هذا المنتخب البطولة لإعادة الأمل والثقة من جديد في منتخبات الكرة التي تواصلت إخفاقاتها بشكل غير مقبول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة