ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يعود إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح غد
النصر يكسب فيجيرس بخماسية في خامس تجاربه الإسبانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

كسب فريق النصر الكروي خامس لقاءاته الودية في معسكر برشلونة بفوزه على فريق فيجيرس الأسباني بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب نادي فيجيرس.. وكان مدرب الفريق ماتورانا قد دخل المباراة بتشكيل مكون من: متعب زيد في حراسة المرمى وعوض خميس وعمر هوساوي واحمد الزاهري ويوسف خميس في خط الدفاع وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني في خط الوسط وسعود حمود وعبدالعزيز السعران في المقدمة.

و انتهى الشوط الأول بثلاثية سجلت عن طريق سعود حمود (31) وعوض خميس (39) وعبدالعزيز السعران (43)، وفي الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على مجريات المباراة واستطاع السعران أن يضيف الهدف الرابع (55) ويختتم سعود حمود أهداف اللقاء بالهدف الخامس (83).

وكان الشوط الثاني قد شهد 4 تغييرات من قبل المدرب ماتورانا؛ حيث اشرك عبدالعزيز العازمي و عبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي وفهد الرشيدي بدلاء لشايع شراحيلي وعبدالعزيزالسعران وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني. الى ذلك يصل الفريق الى الرياض بعد ان اختتم معسكره الخارجي والذي امتد الى 3 اسابيع تقريبا في الساعة الواحدة من صباح غدٍ الاربعاء عن طريق صالة الطيران الخاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة