ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 17/07/2012 Issue 14537 14537 الثلاثاء 27 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بطولة القارة للكاراتيه على مستوى الشباب
العتيبي يحقق ذهبية آسيا في القتال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق نجم منتخبنا للكاراتيه للدرجة الشباب اللاعب بدر العتيبي الميدالية الذهبية في القتال فوق وزن 61 كجم بعد تغلبه على اللاعب الكازاخستاني في بطولة آسيا المقامة حالياً في العاصمة الاوزبكية طشقند . وتعتبر هذه الميدالية الأولى في تاريخ الاتحاد التي تحقق منذ مشاركاته في البطولات الآسيوية . وقدم العتيبي مستويات مميزة تمكن من خلالها تخطي منافسيه في الأدوار الأولى من البطولة.

من ناحية أخرى رفع رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الموجود مع البعثة المشاركة في البطولة التهنئة للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والمسؤولين بالرئاسة على تحقيق اللاعب بدر العتيبي الميدالية الذهبية في بطولة آسيا وقال ان هذا شرف كبير للاتحاد بحصوله على أولى الميداليات في تاريخه وهذا ما يدفعنا إلى تقديم مستويات جيده وحصد العديد من الميداليات ، وأضاف قائلا ان هذا الإنجاز تحقق بفضل من الله ثم للقائم على الرياضية السعودية . وأمامنا العديد من المشاركات القادمة التي تدفعنا إلى تحقيق العديد من الإنجازات . ولدينا العديد من النجوم المواهب سيكونون - بإذن الله - أبطال في القريب العاجل .

كما قدم نائب رئيس الاتحاد الأستاذ إبراهيم الدرع التهنئة لسمو الرئيس العام، وقال ان هذا الإنجاز يسجل للرياضة السعودية من خلال الدعم والحرص والاهتمام من قبل المسؤولين وطموحاتنا لا تتوقف ونسعى من خلال البطولة إلى تحقيق العديد من الإنجازات لرياضة السعودية بصفة عامة والكاراتيه بصفة خاصة .

هذا ويختتم منتخبنا اليوم الثلاثاء مشاركة في بطولة آسيا حيث يلعب في الكاتا فردي اللاعب عبد الله الفيفي فيما يشارك في القتال الجماعي كل من اللاعب فهد الخثعمي واللاعب ثامر المالكي واللاعب يحيى المعيدي وماجد خليفة وعطيه المعيدي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة