ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«صالح الهبدان القابضة» تطلق مشروعاً عقارياً بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة صالح الهبدان القابضة طرح مشروعها التجاري (عقارية الخرج) بهويتها الجديدة والذي يقع في قلب مدينة الخرج على امتداد طريق عمر بن الخطاب مع طريق الملك سعود بحي المنتزة. ويعتبر هذا المشروع من المشروعات الواعدة حيث يقع بالقرب من المرافق الحكومية والتجمعات التجارية بوسط مدينة الخرج يتكون من خليط مميز من المستأجرين لمجموعة من النشاطات التجارية حيث حرصت في التركيز على التنوع في النشاطات لتوفير جميع متطلبات الزوار للمركز.

وأوضح الأستاذ صالح بن إبراهيم الهبدان مدير المجموعة بأن فكرة إعادة تطوير المشروع كانت بعد دراسات حرصت الشركة فيها على التنوع في الاستثمار العقاري في شتى مدن المملكة والتي تعتزم المجموعة في طرحها قريبا للسوق.

يذكر بأن المشروع يحتوي على أكثر من 120 معرض تجاري بمساحة تأجيرية 8000 متر مربع ويضم خدمات متنوعة تخدم جميع شرائح المتسوقين في المركز وتم التركيز على تصميمه الجذاب للمنطقة وممراته الواسعة ومناطق الانتظار إضافة إلى تكييف جميع الممرات والسلالم الكهربائية ومصلى النساء وغرف قياس الملابس النسائية حرصا من المركز على الخصوصية وتحقيق جزء من طموحات المتسوق بالإضافة إلى أنظمة الأمن والحماية ضد السرقات لا قدر الله مع حراسات أمنية على مدار 24 ساعة كما أن المركز يستوعب أكثر من 250 موقف للسيارات حول المركز.

وسعت شركة رواد الأملاك مسوق ومدير المشروع على توفير جميع الخيارات لعملاء المركز كانطلاقة جديدة لفكر وهوية الشركة في مشاريع شركة الهبدان القابضة المميزة في كافة مناطق المملكة لما يمثله السوق العقاري من نهضة وتنمية كبيرة تشهدها المملكة في هذه الأيام تحت رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة