ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تفاعلاً مع قرارهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وعند تحديث بياناتهم
موبايلي تمنح الباقات مسبقة الدفع 200% رصيداً إضافياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حملتها التوعوية لمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع تدعوهم من خلالها إلى ضرورة تحديث بياناتهم قبل نهاية 30 -7- 2012 وهو الموعد المحدد من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والملزم لجميع مشغلي خدمات الاتصالات بالمملكة بربط أي عملية شحن أو تحويل للرصيد برقم هوية المستخدم.

وقال الدكتور عقيل بن محمد العقيل نائب الرئيس الأول التنفيذي للشؤون التنظيمية بشركة «موبايلي» إن الحملة التوعوية جاءت بهدف الحد من انتشار ظاهرة بيع البطاقات مسبقة الدفع التي لا تحمل هوية صاحبها، وذلك عن طريق تشجيع المشتركين إلى المبادرة بتحديث بياناتهم قبل بداية تنفيذ القرار المحدد من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيراً إلى أن «موبايلي» بادرت إلى تحفيز مشتركي الباقات مسبوقة الدفع بمنحهم رصيداً إضافياً يصل إلى 200% يستحقونها عند أول عملية شحن بعد تحديث بياناتهم.

وبدأت «موبايلي» بإشعار مشتركيها سواء عبر الرسائل النصية أو الإعلانات المختلفة بضرورة مراجعة فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة لتحديث بياناتهم، مؤكدة على أهمية الحصول على منتجات الشركة من فروعها الرئيسية أو من أي فرع من فروع موزعيها المعتمدين.

وتعتمد «موبايلي» على أفضل الحلول الفنية التي من شأنها أن تسهل حصول مشتركيها على الباقات مسبقة الدفع بأقل وقت وجهد، من جميع منافذ البيع المنتشرة في جميع أرجاء المملكة.

يذكر ان «موبايلي» بادرت في عام 2008 بإطلاق حملة كبرى لتحديث البيانات تحت مسمى (هويتي) إيماناً منها بخطر ظاهرة حمل أرقام بلا هوية، وقد حملت الحملة العديد من الرسائل التوعوية للجمهور اتسمت بالشفافية والاحترام، وحفزتهم حينها بـ(56) سيارة فارهة رصدتها كجوائز يتنافس عليها المشتركون عند تحديث بياناتهم، وقد لاقت هذه الحملة انتشاراً كبيراً وبادر عدد من المشتركين إلى تحديث بياناتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة