ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل أكثر من 500 ألف زائر
برنامج صيف أرامكو يختتم نشاطاته الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يختتم مساء اليوم الأربعاء فعاليات برنامج صيف أرامكو السعودية في مركز المعارض سابقاً طريق العليا العام بحي المروج والذي استقبل أكثر من 500 ألف زائر طوال أيام إقامته.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الأستاذ خالد بن عبدالله الرميح ميدر شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض. وقال: إن تنظيم أرامكو السعودية لمثل هذه الفعاليات والبرامج الثقافية المختلفة وتعاونها مع المؤسسات التعليمية والثقافية والفكرية في المنطة، ينبع من شعورها بالمواطنة الحقة وإحساسها بالمسؤولية الاجتماعية الأمر الذي يحفزها دوما لخدمة المجتمع وتقديم كل ما يفيد ويخدم أبناء وطننا الغالي، وهو أمر دأبت عليه الشركة منذ إنشائها في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه. وأضاف قائلاً: إن فعاليات برنامج أرامكو السعودية الثقافي لهذا العام تهدف إلى تعزيز التواصل المستمر مع المجتمع، والعمل على الاستغلال الأمثل لأوقات الصيف الموسمية لتحقيق مفاهيم التنمية والتوعية ورفع درجة الوعي العام والفكر المستنير لجميع أفراد المجتمع.

وقدم الرميح لمحة عن بعض ما قدم خلال البرنامج الصيفي لهذا العام، وقال إنه يشمل عالم أرامكو السعودية، ومعرض الطاقة، ومعرض السلامة، ومعرض البيئة، ومعرض العلوم، ومعرض الإعلام التطبيقي، وعالم الطفل، وعالم المرأة والقرية والفعالية إضافة إلى فعاليات أخرى شاملة ومنوعة.

وقال الأستاذ الرميح في ختام تصريحه إنني أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر للذين حرصوا على المشاركة باسم شركة أرامكو السعودية للأبناء والبنات من المتطوعين والمتطوعات والمشاركين كافة من أفراد وجهات حكومية وقطاع خاص لإسهامهم الفعال ومساندتهم في إخراج البرنامج بمستوى رفيع يحقق الأهداف والفعاليات المرجوة، وقال إنني على ثقة بأن هذه الفعاليات التي تقدم سوف تحقق كل ما نصبو إليه وتسعى شركة أرامكو لتحقيقه.

(الجزيرة) تلتقي عدداً من المسؤولين

وبهذه المناسبة التقت الجزيرة عدداً من المسؤولين الذين تحدثوا عن مشاركة أرامكو السعودية المجتمع بهذه الفعاليات الكبيرة ذات النقلة النوعية في مضمونها وأهدافها.

وهنأ معالي المهندس عبدالله المقبل أمين منطقة الرياض شركة أرامكو السعودية ومشاركتها المجتمع بهذه الفعاليات، وحقيقة استطاعت خلال هذه الفعاليات التي تقيمها كل عام اجتذاب العوائل والأسر وملامستهم مشاعر واحتياجات الغالية العظمى من المواطنين كما أنها نجحت ووفقت في تقديم الأنشطة والفعاليات المتوافقة مع كل شرائح المجتمع وكرر شكره لشركة أرامكوا وتمنى لهم التوفيق.

مشاركة مقدرة

من جانبه اعتبر الأستاذ عبدالله المقيرن رجل الأعمال المعروف مشاركة أرامكو بهذه الفعاليات ترسيخا للانتماء الوطني والارتباط الوثيق في العلاقة بين أفراد المجتمع والتكاتف مع قيادته الرشيدة واستثمار الأوقات بما يعود على المجتمع بالنفع والفائدة خاصة الطلاب والطالبات من خلال برامج ترفيهية متنوعة ذات تقنية جديدة وهادفة حسب ميولهم ورغباتهم وفق مراحلهم العمرية. أكرر شكري لكل من أسهم في إقامة هذه الفعاليات.

كما تحدث لـ(الجزيرة) الشيخ محمد المعجل رئيس اللجنة الوطنية للسياحة في مجلس الغرف التجارية معبرا ًعن امتنانه لتجاوب وتضافر كل جهود مسؤولي القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والحرص على تفضيل السياحة الداخلية وتمكين شرائح المجتمع بمختلف أعمارهم من قضاء أجمل وأحلى الأوقات.

وشركة أرامكو السعودية شركة عملاقة كبيرة أخذت على عاتقها مسؤولية كبيرة والتفاعل مع المجتمع من خلال إقامة هذه الفعاليات ذات النقلة النوعية وتحقيقها رغبات الجميع. وأجدها مناسبة طيبة لأدعو كل الشركات والبنود للمشاركة في هذه المهرجانات التي نعلق عليها آمالاً كبيرة.

إلى ذلك عبر الأستاذ فهد العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار العقاري عن سعادته بمشاركة أرامكو السعودية في تلك الفعاليات من خلال هذه المهرجانات المميزة في الهدف المضمون وهي شركة رائدة وحققت نجاحاً كبيراً وهذا ليس بمستغرب فالنجاح حليف تلك الأنشطة التي تنظمها أرامكو السعودية لحسن الاختيار في الفعاليات والبرامج المقدمة يصاحبها التنظيم المميز.

وتفاءل الأستاذ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض قائلاً: حقيقة أرامكو تشارك في كل المناسبات وقد لمسنا تلك المهرجانات التي تنظمها أرامكو وكانت جميلة ورائعة ومحققة للأهداف والغايات المرجوة. أتمنى لهم التوفيق والنجاح.

زوار البرنامج يشكرون أرامكو

وبهذه المناسبة التقت الجزيرة بعدد من زوار برنامج صيف أرامكو والذي قدموا شكرهم وامتنانهم لأرامكو على هذه البرامج المفيدة والهادفة، وقالوا إن هذا ليس بمستغرب على شركة عملاقة بمستوى أرامكو. كما قدموا شكرهم لمدير البرنامج الأستاذ خالد الرميح وكافة مساعديه على هذه الجهود المقدرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة