ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العواد تزور الطلبة والطالبات داخل ورش موهبة بدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – المحليات:

زارت وكيلة وزارة التربية والتعليم للبنات د. هيا العواد رئيسة الوفد السعودي في مؤتمر الموهبة 2012والمنعقد بدبي حاليا المعسكر التدريبي للطلبة والطالبات السعوديين المشاركين في الورش التدريبية المقامة ضمن أعمال المؤتمر، وذلك في مقر معهد التكنولوجيا التطبيقية بدبي.

ووفقا لـ المشرف العام بالادارة العامة للموهبات بالوزارة رئيسة اللجنة التنظيمية للمشاركة السعودية في مؤتمر موهبة 2012 فاطمة المقبل، فقد تناولت الزيارة الالتقاء بالطلبة والطالبات وحثهم على التمسك بالقيم الاسلامية، وبذل المزيد من الجهد للخروج بمشاركة تليق باسم المملكة العربية السعودية ومكانتها الدولية، وتمثيل بلدهم بالشكل اللائق الذي يمثل قيمهم الإسلامية الأصيلة والتعاون مع المجموعات الطلابية الاخرى التي يشارك فيها طلبة من جميع دول العالم.

وأثناء اللقاء حاورت هيا العواد الطلبة والطالبات حول مطالبهم واستمعت لوجهات نظرهم حول ما يقدم لهم من برامج رعاية وبيئات تعلم وما يقدم لهم من دعم، مبدية استعدادها للتواصل الكامل معهم عبر وسائل الاتصال المختلفة. وفي ختام الزيارة قامت بإهداء كل طالب وطالبة أحد الكتب المشهورة في مجال تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس وطلبت منهم أن يستفيدوا منه خلال اجازة الصيف، بما يحفزهم على بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق التميز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة