ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طبيب فرنسا يعالج اللاعبين .. كومبواريه يفضل مواجهة فولسبورج الألماني.. وكسر في إصبع القرني
مدافع رين الفرنسي السنغالي «مانجان» هلالياً لـ 3 مواسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

وقعت إدارة نادي الهلال مساء امس عقداً مع السنغالي «قادر مانجان» (29 عام) مدافع نادي «رين الفرنسي» لينتقل بموجبه إلى تمثيل فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم، حيث وقع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي العقد في «باريس» بحضور اللاعب ووكيل أعماله إلى جانب عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد، وعضوا مجلس الإدارة سامي أبوخضير وعبدالكريم الجاسر، وجاء ذلك بعد إن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه ظهر أمس في إحدى أكبر المراكز الطبية الرياضية المتخصصة.

يذكر أن «قادر مانجان» سيلتحق بتدريبات الفريق في الرياض التي ستستأنف يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد أن يتم إنهاء إجراءات تأشيرة دخوله للمملكة. ويأتي التوقيع مع مانجان لسد ثغرة رحيل المدافع الدولي اسامه هوساوي وكانت الادارة الهلالية بالتنسيق المباشر مع مدرب الفريق كومبواريه قد رشحت مانجان لتمثيل الفريق نظير امكانياته المميزة وخبرته الكبيرة .

وعلى خط آخر تعاقدت إدارة النادي مع الطبيب الفرنسي «فابريك برايند» للاشراف على الادارة الطبيه في الفريق الهلالي ، ويعد سجل الدكتور حافل بالأنجازات حيث اشرف على :

الجهاز الطبي في فريق أولمبيك ليون من 1977 _ 2008 ، واشرف على الجهاز الطبي في المنتخب الفرنسي من عام 1994 الى عام 2004 ، ومتعاون مع ناديي انتر ميلان واليوفنتوس ومحاضر في الفيفا من عام 2002 الى عام 2006 ، وشارك في كاس العالم 94 في لجنة المنشطات. وعلى صعيد التدريبات فضّل الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم تغيير هويّة الفريق الذي سيخوض المباراة الودية يوم غد أمام الهلال من نادي «سلوفاكي التشيكي» إلى «فولسبورج الألماني»، بغية استفادة أكبر من اللقاء الودي الثالث والأخير الذي سيقام عند الساعة الرابعة من عصر غد الخميس (الخامسة بتوقيت المملكة). هذا وعلى الصعيد الفني، ينهي الفريق اليوم تدريباته خلال معسكره الإعدادي من خلال حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وذلك في اليوم الـ(19) من أيام المعسكر، حيث سيقتصر يوم غد على خوض لقاء ودي، فيما تعود البعثة ظهر يوم الجمعة من «ميونخ» في رحلة تقارب الست ساعات قبل الوصول إلى «الرياض». يذكر أن الجهاز الفني قد ضاعف التدريبات اللياقية في تدريب الامس الصباحي، قبل أن يجعل المران المسائي استرجاعياً في النادي الصحي بمقر سكن البعثة.

في جانب مغاير، كشفت الفحوصات الطبية عن تعرض اللاعب محمد القرني إلى «كسر» في اصبع اليد، سيخضع على اثره للعلاج اللازم خلال الفترة القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة