ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاني رمزي: مصلحة منتخب مصر الأولمبي أهم من الأهلي والزمالك

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

ارفع هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شعار «مصر ومنتخبها فوق الأهلي والزمالك وكل الأندية» وأعلن تمسكه باستمرار لاعبي الأهلي والزمالك الأوليمبيين في معسكر المنتخب الجاري حالياً بفرنسا في ختام استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.

وأكد رمزي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أنه رفض سفر أربعة لاعبين هم: شهاب الدين أحمد وسعد الدين سمير من الأهلي والحارس أحمد الشناوي وعمر جابر من الزمالك إلى القاهرة للمشاركة في القمة الأفريقية بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رمزي إن مصلحة مصر فوق الجميع وإنه من الصعب سفر اللاعبين وتركهم لمعسكر المنتخب الأوليمبي وباقٍ أيام على انطلاق الأولمبياد وأضاف أنه في حالة سفرهم سيؤثر على فريقه بالسلب ويتسبب في نقص عددي في تجربته الأخيرة يوم الخميس أمام هندوراس.

وسمح رمزي بسفر لاعبي الأهلي الكبار أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحي مؤكدًا أن اللاعبين فوق السن يتم ضمهم للمنتخب الأوليمبي بالاتفاق والود وأنه ارتبط مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على سفر الثلاثي الكبار لخوض مباراة القمة والعودة مرة ثانية يوم الاثنين للانضمام لمعسكر الأوليمبي وطالب رمزي الجميع بالتماس العذر له ومساندته قبل المشاركة في الأولمبياد .

يُذكر أن الجهازين الفنيين للأهلي بقيادة حسام البدري والزمالك بقيادة المعلم حسن شحاتة أعلنوا في وقت سابق تمسكهما بعودة جميع اللاعبين إلى صفوف الفريقين قبل لقاء القمة الأحد المقبل ولكن رمزي رفض ذلك مما يشير إلى حدوث أزمة بين القطبين واتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي خلال الأيام المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة