ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد منافسة مع عدة أندية
النجعي يحمي مرمى هجر بعقد لموسم واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - صادق الحرز:

وقعت إدارة نادي هجر عقدًا مع الحارس الدولي السابق منصور النجعي ليحمي العرين الهجراوي لمدة موسم رياضي واحد، حيث كانت لجهود مدير الكرة رئيس بعثة هجر في القاهرة حمد بن عبد الله العريفي دورًا كبيرًا في حسم صفقة النجعي وذلك بعد منافسة قوية من أجل الظفر بخدمات النجعي مع عدة أندية يأتي من أبرزها ناديا الرائد والوحدة إلا أن رغبة الهجراويين القوية في وجود الحارس النجعي في صفوفه عجّلت بحسم الصفقة لمصلحة شيخ أندية الأحساء.، علمًا بأن الكابتن منصور النجعي سوف ينضم لتمارين الفريق بعد عودته من معسكره الحالي في مدينة 6 أكتوبر المصرية التي ستنطلق في ملعب النادي الرئيس يوم الأحد القادم الثالث من شهر رمضان المبارك القادم الموافق 22- 7-2012م.

وتحمل السيرة الذاتية للحارس الدولي السابق منصور بن يحيى النجعي سجلاً حافلاً، حيث بدأ مسيرته الرياضية في النادي الأهلي وبعدها انتقل إلى الحزم وقدم مستوى كبيرًا لاقى إشادة النقاد الرياضيين ومن ثمَّ عاد إلى الأهلي وبعدها انتقل إلى القادسية قبل أن يحل رحاله أخيرًا في نادي هجر. كما أنه مثّل المنتخب السعودي الأول في عدة مناسبات.

من جانبه عبّر الكابتن منصور النجعي عن سعادته للعب في صفوف هجر الموسم الرياضي القادم، مؤكدًا أن رغبته في تمثيل فريق هجر عجّلت في اتفاق الطرفين، حيث سارت المفاوضات بكلِّ سلاسة على الرغم من وجود عروض من عدة أندية أخرى ومن بينها الرائد والوحدة. كما تمنى النجعي أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعها الهجراويون فيه متطلعًا إلى تقديم المستوى الذي يرضي طموحاته شخصيًّا وطموحات الهجراويين متمنيًّا التوفيق في مسيرته القادمة مع نادي هجر وأن يحقِّق الفريق النتائج الإيجابية في الموسم الرياضي القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة