ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدم لسموه واجب العزاء في وفاة الأمير نايف
الأمير أحمد يبحث مع وزير داخلية سلطنة عمان سبل تعزيز التعاون الأمني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتبه في جدة أمس اجتماعاً مع معالي وزير الداخلية بسلطنة عمان حمود بن فيصل البوسعيدي. ورحب سموه في مستهل الاجتماع بمعالي وزير الداخلية العماني والوفد المرافق له الذي قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

وأكد سموه أن اللقاء يأتي استمرارا للقاءات الخير بين المسئولين في البلدين لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين وبما يعزز ويدعم مسيرة العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة لتعزيز التعاون القائم بينهما في جميع المجالات خاصة الأمنية منها. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ومعالي مدير عام حرس الحدود الفريق زميم الصواط ومعالي نائب مدير عام المباحث العامة الفريق خالد بن علي الحميدان ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود. فيما حضره من الجانب العماني سفير سلطنة عمان لدى المملكة الدكتور أحمد بن هلال البوسعيدي وقائد محافظة الداخلية العميد عامر بن سعيد الحجري ومساعد مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية العقيد محمد بن خلفان الدغيشي ومساعد مدير عام الشؤون المحلية شبيب بن المرداس البوسعيدي، وراشد بن عبدالله المزروعي من مكتب معالي وزير الداخلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة