ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي يواصل الغياب دون سبب مقنع .. والنصر يعتذر
التعاون يحسم تعاقده مع الأردني محمد الباشا ..ويواجه الهلال في التاسع من رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

حسمت إدارة نادي التعاون تعاقدها مع المدافع الأردني محمد الباشا ليكون بديلاً لمواطنه بهاء عبدالرحمن الذي تعرض لإصابة مؤخراً أبعدته عن قائمة الفريق حسب تقرير الجهاز الفني والذي طالب بضرورة التعاقد مع لاعب بديل لبهاء الذي سيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر، وسيحضر اللاعب للسعودية للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد النهائي.

كما اقتربت الإدارة التعاونية من التعاقد مع اللاعب العاجي بامبا ادريسا للعودة مجددا للعب في صفوف الفريق ، يذكر أن بامبا لعب مع الفريق في الموسم ما قبل الماضي وتم إلغاء عقده في الفترة الثانية بسبب الإصابة وانتقل بعد ذلك للعب في الدوري المصري .. وبهذا يكمل التعاون عقود لاعبيه الأجانب بعودة المهاجم ديقان وبامبا والتعاقد مع الحاج بوقاش ومحمد الباشا .

من جانب آخر خاطبت إدارة النادي برئاسة محمد القاسم برفع خطاب للمجلس التنفيذي بشأن تسديد الحقوق المتأخرة للاعبين المحترفين الذين انتهت عقودهم تحاشيا لإيقاف لجنة الاحتراف النادي من تسجيل لاعبيه المحترفين الجدد خاصة بعد أن وضع الرئيس التعاوني السابق محمد السراح إدارة ناديه الجديدة في موقف حرج بعد قيامة بصرف إعانة الاحتراف له كون له مستحقات مالية ( سلفه ) على حد تعبيره وهو الأمر الذي جعل الإدارة التعاونية الجديدة في موقف حرج أمام التزاماتها مع اللاعبين المحترفين وقد أبدى المجلس التنفيذي تعاونا كبيرا لحل مشكلة المستحقات المتأخرة .

إلى ذلك وافقت إدارة التعاون على خوض مباراة ودية أمام الهلال في التاسع من شهر رمضان على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض ، ويسعى الجهاز الإداري بالنادي لتوفير مباراة أخرى للفريق قبل انطلاق الدوري بعد اعتذار النصر عن لعب المباراة الودية التي كان مقررا لها في الخامس من الشهر ذاته وقد يكون الشعلة الفريق البديل .

وعلى صعيد اللاعبين المحلين أنهت الإدارة التعاونية كافة الأمور المتعلقة بعمل اللاعب نايف الحارثي حيث تم تفريغه من عمله في محافظة الطائف فيما يواصل اللاعب غيابه عن التدريبات دون وجود مبرر مقنع لإدارة الكرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة