ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 21/07/2012 Issue 14541 14541 السبت 02 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما اختتمت الأندية الصيفية برامجها
4 أندية رمضانية بوادي الدواسر والسليل تنطلق اليوم السبت

رجوع

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

اعتمد مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ ناصر العشوان، افتتاح أربعة أندية رمضانية لاستقطاب الطلاب ببرامج تربوية هادفة. وقد حددت مواقعها في كلاً من: نادي أبي بكر الصديق رضي الله عنه الرمضاني الرياضي بثانوية الخماسين، ونادي عمر بن الخطاب رضي الله عنه الرمضاني بمجمع الملك فيصل التعليمي، ونادي عثمان بن عفان رضي الله عنه الرمضاني بثانوية السليل، ونادي علي بن أبي طالب رضي الله عنه الرمضاني بثانوية ابن باز، مضيفاً بأن برامج تلك الأندية سوف تنطلق اليوم السبت ولمدة ثلاثة أسابيع متواصلة بمعدل 4 ساعات يومياً من بعد صلاة التراويح.

مشيراً إلى أن هذه الأندية الصيفية الرمضانية المسائية تأتي تحت إشراف برنامج النشاط الاجتماعي بمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام «تطوير»، والمعنية بالنشاط اللاصفي.

لافتاً بأن تلك الأندية الصيفية الرمضانية سوف تقوم على تنفيذ عدد من البرامج الرياضية التنافسية الفردية والجماعية, وتقديم أنشطة ترويحية وبدنية صحية, والعمل على استثمار أوقات الفراغ للمشاركين بما يعود عليهم بالنفع والفائدة, والعمل على إكسابهم العديد من المهارات والعادات الصحية السليمة, وتقديم برامج ترويحية تنافسية وفق اتجاهات إيجابية.

من جهة أخرى اختتم 11 نادياً صيفياً برامجهم الصيفية بحضور العشوان، بعد أن استفاد منها أكثر من 2000 طالب وطالبة تلقوا خلالها عدداً من الدورات والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والعلمية والفنية والكشفية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة