ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تمنح شهرًا مجانيًا لمشتركي البلاك بيري

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضًا خاصًا لجميع مشتركيها في خدمة البلاك بيري من قطاع الأفراد سواء الحاليين أو الجدد يتيح لهم الحصول على اشتراك شهر مجاني عند اشتراكهم لمدة شهرين متتاليين في الخدمة، ويستمر هذا العرض حتَّى 13 أغسطس القادم.

وقالت «موبايلي»: إن هذا التوجه جاء من منطلق حرصها على إبقاء مشتركيها في خدمة البلاك بيري متمتعين بأفضل المميزات، إلى جانب تعزيز استخدام هذه الخدمة التي أضحت تطبيقاتها المتطورة أحد العناصر التي تسهم في التحوّل السريع نحو مجتمع معرفي.

وأوضحت «موبايلي» أنه يتطلب للحصول على الاشتراك المجاني سداد قيمة الشهرين المتتالين من خلال إرسال الرمز (24) إلى 1100 للمشتركين في باقة بلاك بيري بلس والرمز (23) للمشتركين في باقة بلاك بيري بريميم.

وتتيح باقة بلاك بيري بريميم العديد من المميزات أبرزها الاستمتاع بخدمات بلاك بيري ماسنجر ودقائق مجانية تبلغ 150 دقيقة ورسائل بلا حدود داخل شبكة موبايلي، بالإضافة إلى باقة بيانات شهرية 1 جيجابايت، فيما تمنح باقة بلاك بيري بلس المشتركين بها 1 جيجا بايت تصفح للإنترنت وتحميل البيانات مجانًا، واستخدام لا محدود لخدمة بلاك بيري مسنجر، إلى جانب إمكانية تفعيل 10 حسابات بريد إلكتروني.

هذا تمكن «موبايلي» المشتركين في خدمات البلاك بيري بريميم وبلس من الاستمتاع بالخدمة أثناء تجوالهم الدولي عن طريق إرسال BISR إلى الرقم 1100 مقابل إضافة التكلفة العادية للخدمة وهي 50 ريالاً.

يذكر أن «موبايلي» قد عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعليًّا بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها، حيث كان آخر هذه التطبيقات طرحها تطبيقًا صحيًّا بالتعاون مع مدرسة هارفارد الطّبية تقدم من خلاله العديد من النصائح الطّبية المتعلقة بالعديد من الأمراض الشائعة بالإضافة إلى معلومات مهمة عن الأدوية الطّبية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة