ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 23/07/2012 Issue 14543 14543 الأثنين 04 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أسعد الزهراني: ما زال في جعبة ( واي فاي ) الكثير من الضحك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

أبدى الممثل السعودي أسعد الزهراني تفاؤله وامتنانه بردود الفعل الإيجابية التي يتردد صداها هذه الأيام بعد عرض كل حلقة من حلقات الاسكتشات الكوميدية (واي فاي) التي يلعب بطولتها مع مجموعة من الممثلين الكوميديين الخليجيين.

وقال الزهراني إنه سعيد بمشاركته في حلقات البرنامج وسعيد أكثر أن تعرض حلقات البرنامج على واحدة من أبرز القنوات العربية وهي mbc التي هي عنوان لنجاح أي عمل، مؤكداً أن في ثنايا حلقات المسلسل الكثير والكثير من المشاهد والحلقات والمواقف الطريفة المليئة بالضحك، ومتمنيا أن تنال حلقات البرنامج رضا واستحسان الجماهير.

واتفق كل من شاهد حلقة السبت الماضي من برنامج (واي فاي) على نجاح الزهراني الذي قلّد الإعلامي السعودي داود الشريان صاحب البرنامج الشهير (الثامنة مع داود)، حيث خرج أسعد بذات الشخصية في طريقة لبس العقال (المائل) ونظارته التي يخلعها ثم يضعها على أنفه بطريقة فريدة، وبالغ بطريقة كوميدية في طريقة إدارته للحوار، واتصلت (الجزيرة) بالإعلامي داود الشريان الذي أبدى ارتياحه وإعجابه بما قدمه الزهراني، وكان عنوان الفقرة التي قام الزهراني فيها بتقليد الشريان (الثابتة مع بارود).

وقد أكّد أسعد الزهراني، أن الكوميديا التي سيتابعها المشاهدون في «واي فاي» بعيدة كل البعد عن التهريج أو التجريح في الشخصيات المحاكاة، سواء الاجتماعية أو الفنية أو السياسية أو غيرها. وأضاف الزهراني: «تعتمد فكرة المسلسل على تناول موقف مؤثر يمكن أن يتعرّض له أحد أفراد المجتمع، في أي مكان، سواءً في الشارع العام أو في إحدى الدوائر الحكومية أو غيرها، ليجري استعراض المشكلة ومعالجتها بشكل فني وكوميدي هادف».

«واي فاي» من تأليف خلف الحربي، وإخراج نواف الشمري ونعمان حسين، وبطولة نخبة من ألمع نجوم الكوميديا والفن منهم حسن البلام، وأسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وداوود حسين، وناصر القصبي، ويوسف الجراح، وطارق العلي، وهيا الشعيبي، وحلا الترك وعبدالإله السناني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة