ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد: «إنه إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة»
«فورسيزونز الرياض» يفوز بجائزة أفضل فندق خمس نجوم في السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز فندق فورسيزونز الرياض التابع لشركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود بجائزة «أفضل فندق خمس نجوم في المملكة العربية السعودية» خلال جوائز التمييز السياحي السعودي، حيث كان حفل توزيع الجوائز على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، وذلك تكريماً لتميزه في الإقامة الفاخرة والخدمة الشخصية التي لا نظير لها والتركيز الجدّي على نوعية الخدمات المقدمة.

فيما فاز مطعم «إيليمنتس» الذي حصل على جائزة «أفضل مطعم» في المملكة العربية السعودية « لتفرّده بتقديم أمسيات منوّعة وفريدة مثل الليالي الآسيوية والشرقية، بالإضافة إلى تقديم المأكولات البحرية والترفيه للعائلات والأطفال خلال وجبة الفطور والغداء يوم الجمعة.

وعلّق سمو الأمير بقوله: «إنه إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة».

وجاء هذا الإعلان كجزء من برنامج السفر والاستثمار السياحي 2012م (TTIM) التي نظّمته الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث كان هذا الحدث برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، ووفقاً لهيئة السياحة قد وصل عدد الأصوات إلى نحو مئة ألف صوت في التمييز السياحي السعودي لعام 2012م فقد كان هناك أكثر من 600 مرشح لأفضل فندق 5 نجوم.

وتسلّم المدير العام للفندق غريغ بركل وطارق بخيت مديرإدارة التسويق هذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز التمييز السياحي الذي أقيم في مركز معارض الرياض يوم الأربعاء 4 أبريل 2012م، حيث يحظى هذا الحفل السنوي بمكانة كبرى كونه واحداً من أبرز الجوائز السنوية بقطاع السياحة والسفر وذلك من خلال تكريمه لمستويات الجودة والخدمة غير المسبوقة لشركات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار تعليقه أشار غريغ إلى أن الجوائز التي نالها فندق فورسيزونز الرياض هي شهادات واضحة عن مستوى عال من الأناقة والخدمة الشخصية التي يقدمها فريق العمل في فندق فورسيزونز الرياض، حيث تمثّل هذه الجائزة تقديراً مجزياً ثمرة للعمل الدؤوب والتفاني التي يقدمه كل العاملين في الفندق. وأضاف: «أدخل فندق فورسيزونز الرياض العديد من الخدمات الجديدة، بالإضافة إلى تجديدات واسعة النطاق التي بدورها تدعم التزامنا نمو السياحة في البلاد».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة