ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما رفضت المحكمة دعوى الشركة ضد اللجنة
حصر مستندات مساهمي درة الخبر تمهيداً للبدء في صرف حقوقهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

دعت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة مجددا مساهمي مشروع درة الخبر إلى مراجعة بنك البلاد في جميع مدن المملكة لتسليم المستندات المثبتة لمساهماتهم مصطحبين أصل الهوية والمستندات وتجديد بيانات حساباتهم وأرقام الآيبان .

كما دعت أصحاب عقود تملك الوحدات في مشروع درة الخبر لتقديم صور مستنداتهم (عقد التملك ،وسندات الإيداع) للجنة ليتم حصرها ومطابقتها تمهيدا للبدء في صرف حقوق المساهمين وملاك الوحدات.

وأوضح أمين عام اللجنة حمزة العسكر أن اللجنة تستكمل حاليا إجراءات بيع المساهمة التي قامت اللجنة برئاسة وزير التجارة والصناعة مؤخراً بترسيته في مزايدة عامة عن طريق الظرف المختوم على شركة عمر العبداللطيف بمبلغ « 400 « ريال للمتر الخام المربع ( 1000 ريال تقريبا للمتر الصافي بعد خصم نسبة الخدمات والممرات المائية) ، ويتم استكمال جميع الأعمال المحاسبية لحصر المساهمين ، وتدقيق بياناتهم قبل البدء في صرف حقوق المساهمين وملاك الوحدات. وأكد العسكر أن الدائرة الإدارية الرابعة بالمحكمة الإدارية بالرياض أصدرت أمس الأول حكماً برفض الدعوى المقامة ضد اللجنة من شركة درة الخبر القائمة على المساهمة المتعثرة منذ ثمان سنوات، ولا زالت الشركة تماطل في تسليم بيانات المساهمين ومشتري الوحدات للجنة، وستتخذ اللجنة جميع الإجراءات النظامية لتسريع عملية إعادة حقوق المساهمين ومشتري الوحدات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة