ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللجنة البارالمبية الدولية تمنح أخضر ألعاب القوى 4 مقاعد في أولمبياد لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منحت اللجنة البارالمبية الدولية المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة 4 مقاعد بدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012م. وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح أن المقاعد تشمل 3 في ألعاب القوى ومقعدا واحدا في رفع الأثقال, مبيناً أن الجهاز الفني لأخضر ألعاب القوى بقيادة المدرب سامي الزرلي سيختار في نهاية المعسكر الحالي بمدينة أولموس أسماء لاعبي المنتخب السعودي الذين سيشاركون في الأولمبياد.

وقال الصالح « ان المعسكر يضم ستة لاعبين هم أسامة الشنقيطي في منافسات القفز (معوق بصريا) وهاني النخلي في منافسات القرص (شلل دماغي) وأسعد شراحيلي في منافسات الوثب الطويل (إعاقة ذهنية) وفهد الدرعان في منافسات القرص (إعاقة حركية) وفهد الجنيدل في سباقي 100 م و200م كراسي متحركة) إعاقة حركية (وسعيد الخالدي في سباقي 100 م و200 م ( بتر)», مضيفاً أنه سيشارك في منافسات رفع الأثقال الرباع بسام الحول الذي انتظم في العديد من المعسكرات الإعدادية استعداداً للأولمبياد.

وقدم الصالح شكره وتقديره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على اهتمامه الكبير ودعمه المتواصل للاتحاد من أجل الظهور بشكل مشرف في أولمبياد لندن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة