ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* بعد الأولمبياد ستنطلق بطولة غرب آسيا وهي بطولة غريبة اقتحمت الروزنامة الرياضية الخليجية والعربية الآسيوية وتسابق الجميع على المشاركة فيها وكأن برنامج البطولات والمنافسات الإقليمية والقارية والدولية غير مزدحم بالمشاركات مما يضيف أعباء على الاتحادات الرياضية الوطنية وأجهزتها ولاعبيها.

* * *

* اليوم يقفل باب تسجيل اللاعبين المحترفين للفترة الأولى وستجد لجنة الاحتراف أمامها ملفات تقدّم في آخر لحظة وطلبات من أندية بالتمديد لعدم وصول أوراق أو لعدم تسديد مستحقات. فكيف ستتعامل اللجنة مع هذه الحالات المزمنة للعمل الإداري الرياضي السعودي؟

* * *

* مدرب الهلال كمبواريه قال في تصريحات صحفية بعد وصوله الرياض إن الهلال يحتاج إلى وقت للبناء! فمن قال للمدرب إن الفريق يحتاج إلى بناء؟ الفريق مقبل على بطولة آسيوية مهمة ويجب على المدرب العمل بكل قوة للفوز بها هذا هو المطلوب منه أولاً وليس بناء فريق.

* * *

* اضطر سياف البيشي للتنازل عن نصف مستحقاته لدى ناديه السابق الاتفاق ليحصل على مخالصة مالية يستطيع من خلالها إنهاء انتقاله للشباب. وللأسف إن أسلوب بخس اللاعبين حقوقهم أصبح متبعاً في أغلب الأندية وكأنه ذكاء إداري بينما هو ظلم وإجحاف. ويفترض في أي إنسان أن لا تتلوث ذمته بمثل هذه الأفعال. وهل تجرؤ أنديتنا على هذا الفعل مع اللاعب الأجنبي؟ بالتأكيد لا . لأنها تعرف عواقب ذلك.

* * *

* دأب بيليه على مهاجمه ميسي والتقليل من شأنه ومؤخرا ظهر مارادونا يسخر من النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو فيصفه ببائع الشامبو. من المؤكد أنها غيرة النجوم.

* * *

* اعتراض النصر على الحكم العريني المكلّف بإدارة مباراة الفتح والنصر ليس له ما يبرره سوى أن الإدارة النصراوية قد وضعت هذا الحكم (في رأسها) لأسباب شخصية وليست موضوعية. فالموسم لم يبدأ بعد ولكن الاعتراض والتصعيد والتأزيم النصراوي انطلق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة