ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 25/07/2012 Issue 14545 14545 الاربعاء 06 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباراتان اليوم في دورة الأمير محمد بن نايف للقطاعات الأمنية
أكاديمية نايف تتصدر بسداسية في السجون والجوازات تكسب الدفاع المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل فريق أكاديمية نايف للأمن الوطني عروضه المميزة في دورة الأمير محمد بن نايف لخماسيات كرة القدم بتحقيقه فوزاً كبيراً هو الثاني على التوالي وهذه المرة على فريق السجون 6 ـ 1 ليؤكد أنه قادم بقوة للمحافظة على لقبه الذي حققه العام الماضي. الشوط الأولى انتهى بتقدم الأكاديمية بهدفين دون مقابل عن طريق نايف القحطاني ورائد السويلم، وفي الشوط الثاني أضاف لاعبو الأكاديمية أربعة أهداف عن طريق نايف القحطاني ونايف الخليفة «هدفين» ورياض الخثعمي فيما سجل هدف السجون الوحيد عمار القيسي في هذا الشوط .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أكاديمية نايف للأمن الوطني إلى 6 نقاط من لقاءين في صدارة المجموعة فيما بقي رصيد السجون خالياً من النقاط مع العلم أنه اللقاء الأول له في البطولة.

الجوازات تكسب الدفاع المدني

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة أحيا الجوازات آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بفوزه الصعب على الدفاع المدني بهدفين مقابل هدف . الدفاع المدني كان البادئ بالتسجيل عن طريق محمد السهلي وعادل للجوازات غانم الشهراني الذي استحق نجومية اللقاء بتسجيله هدف الفوز لفريقه «هدفه الشخصي الثاني». قاد لقاءات الأمس الحكمين مطرف القحطاني وسعيد سويلم.

مباريات اليوم الأربعاء

يبحث فريق أكاديمية الأمير نايف عن مواصلة انتصاراته بنقاطه الست عندما يلاقي صاحب النقاط الثلاث الأمن العام عند العاشرة والربع من مساء اليوم في إطار منافسات المجموعة الأولى . وفي المواجهة الثانية يلتقي الجريحان السجون والدفاع المدني في نفس المجموعة واللذان يدخلان اللقاء بدون نقاط . تتواصل منافسات الدورة اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية يجمع الأول عند العاشرة والربع مساءً فريقا قوات أمن المنشآت وحرس الحدود الفائزان في الجولة الأولى حيث يسعيان لكسب النقاط الثلاث وضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي خاصة وأن هذه المجموعة تضم أربع فرق فقط .

ويلتقي في المواجهة الثانية الساعة الحادية عشرة مساء فريقا قوات الأمن الخاصة ومكافحة المخدرات في لقاء الفائز فيه سيعود إلى أجواء المنافسة فيما سيودع الخاسر منافسات الدورة من الدور الأول حيث خسر القوات في اللقاء الأول من حرس الحدود فيما خسر المخدرات لقائه الأول من قوات أمن المنشآت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة