ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 26/07/2012 Issue 14546 14546 الخميس 07 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

السدحان في (طالع نازل) صفقة غير رابحة لدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

بعد انفصال توقف سلسلة (طاش ما طاش) اتجه الممثل عبدالله السدحان لقناة دبي الفضائية التي سارعت في توقيع عقد معه على حد قوله في إشارة منه إلى عدم تجاوب إدارة قناة mbc معه بشكل سريع.

اتجاه السدحان لدبي الفضائية أو احتضانها له -إن جاز التعبير- قرار غير موفق للطرفين ولعل البداية المتواضعة جداً لمسلسل (طالع نازل) خير دليل على أن قرار دبي في التعاقد مع السدحان لإنتاج أكثر من عمل درامي غير موفق أبداً.

مسلسل (طالع نازل) الذي يعتمد على شخصية أبو بندر كشخصية محورية ترتكز عليها معظم أحداث المسلسل كانت المشاهد الافتتاحية له دون المستوى المتوقع والمأمول من ممثل يستند على سنوات خبرة طويلة في عالم صناعة الدراما كوّن منها تراكمات جعلت منه نجماً يُشار إليه بالبنان.

(طالع نازل) ظهر بمظهر أقل من متواضع وابتعد المشاركون فيه عن الحرفية وبالتالي كان أداؤهم اجتهاداً فردياً يصيب مرة ويخطئ مرات كثيرة في بناء مشهداً درامياً يجذب المتلقي لذلك لم يتفاعل المشاهد مع أحداث العمل بل أداء بعض المشاركين ساهم في (نفور) المشاهد من متابعة المسلسل.

السدحان كان من المفترض أن يظهر بصورة أفضل وبأداء أكثر إبهاراً لو عمل باحتراف وتأن في الاختيار وابتعد عن الربحية (التجارية)، لكنه تراجع في أول اختبار له بعد ابتعاده عن رفيق دربه القصبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة