ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تبرعات موبايلي ومشتركيها لسوريا تتخطى 6 ملايين و700 ألف ريال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

تخطى إجمالي تبرعات شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» ومشتركيها حاجز الـ 6 ملايين و700 ألف ريال سعودي، وذلك ضمن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين الماضي واستمرت لمدة خمسة أيام.

وقد أعلنت موبايلي في وقت سابق تبرعها بمبلغ مليون ريال كمساهمة خيرية من الشركة وتحقيقًا لدورها الإنساني، إضافة إلى ما قدمه مشتركوها عبر الرسائل النصية على الرقم الموحد 5565 بإجمالي تجاوز الـ5 ملايين و700 ألف ريال، كما سعت موبايلي لتحفيز المشتركين على التبرع للأشقاء في سوريا عبر الترويج للحملة من خلال مختلف القنوات الإعلانية المختلفة وقنوات الإعلام الاجتماعي.

وقال حمود الغبيني، نائب الرئيس الأول لخبرات العملاء والعلاقات العامة: «تسعى موبايلي دائماً إلى تذليل السبل لمشتركيها للمساهمة في الأعمال الخيرية المختلفة وإتاحة الفرصة لعمل الخير للجميع، كما أن الشركة تنطلق من دورها الوطني الفاعل في المشاركة في الأعمال الخيرية والحملات الوطنية سواء كان بالتبرع النقدي أو غيره من الوسائل الأخرى». وأضاف: «حرصنا في موبايلي على إعلان أرقام التبرعات عن طريق الرسائل النصية أولاً بأول وذلك تحفيزاً للمشتركين». وقد شاركت موبايلي بفاعلية في تسهيل ودعم تنفيذ العديد من الأعمال الخيرية كما حصل من مبادرتها في مساعدة المتضررين من سيول جدة بالتعاون مع الجهات الخيرية، وتسهيل التبرعات في حملات وطنية أخرى كحملة إغاثة أهل غزة وحملة إغاثة الشعب الباكستاني وغيرها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة