ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

البلدية أغلقت المطعم وطبقت الحد الأعلى من الغرامات
ضبط عمالة تخزن الدجاج الجاهز في غرف شعبية بظلم

رجوع

 

ظلم - ياسر الروقي:

أغلقت بلدية ظلم شرق الطائف أمس الأول مطعماً اكتشف تخزين عمالته للدجاج الجاهزة والمبيّت داخل غرفة شعبية متهالكة جوار المطعم فيما أحيل العمالة المضبوطين إلى الجهات الأمنية لمخالفتهما أنظمة العمل وأعلنت البلدية عن تطبيق الحد الأعلى من الغرامات.

وكان مواطن قد شاهد أحد العمالة يخرج من غرفة شعبية حاملا أسياخ من الدجاج الجاهز, ما دفعه لتمرير بلاغ للبلدية التي باشرت فرقها الموقع وبعد اصطحاب العامل وفتح الغرفة عثر على كميات من الدجاج الجاهز ملقاة على الأرض إضافة لتخزين كمية من الزيوت والسمبوسة واللحم المفروم داخل الغرفة الشعبية المليئة بالأثاث.

البلدية قررت إغلاق المطعم فيما أحيل العمالة المتهمين للشرطة لمخالفتهما أنظمة الإقامة والعمل، وجرت مصادرة المأكولات والزيوت.

من جهته أوضح مدير العلاقات والإعلام والمتحدث الرسمي لبلدية ظلم خالد العتيبي أنه وبتوجيهات من رئيس بلدية ظلم صالح السليس جرى إغلاق المطعم لتكرار المخالفة فيما سيتم تطبيق الحد الأعلى من الغرامة وإتلاف المضبوطات وإرسال عينات من الزيوت المكررة المعبأة في العبوات البلاستيكية للمختبر بالطائف للتأكد من صلاحيتها. مبينا أن الشرطة أوقفت العمالة لمخالفتهما أنظمة العمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة