ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«صيف الخرج 33» يستضيف أعضاء جمعية «حركية»‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الخرج:

استضاف مهرجان (صيف الخرج 33) ضمن فعاليات «الليالي الرمضانية» جمعية (حركية) للمعاقين الكبار على مائدة الإفطار، وقد قدّم المائدة العديد من الأسر المنتجة والمشاركة في الخيمة الشعبية.

وقد شاركت اللجنة الإعلامية الإفطار مع ضيوفهم (جمعية حركة) من الرياض، وبعد الإفطار تجوّل الجميع في أنحاء حديقة الملك عبدالعزيز.

وفي تصريح لرئيس المجموعة الأستاذ عبدالله مرشد الدوسري ذكر بأن زيارة أفراد المنتخب السعودي تعبّر عن حبهم وشكرهم، وأضاف: نحن سعداء جداً ونتمنى من كل منطقة أن تنهج نهجكم، وتلبية الدعوة واجبة، وسعادتنا اليوم معكم لا توصف. ويذكر أن الأستاذ عبدالله مرشد لاعب بالمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وسائق للسيارة.

وفي تصريح للاعب السلة بالمنتخب نايف الجامع، قال: «أنا سعيد جداً أن أكون بينكم يا أهل الخرج، وسعادتي لا توصف بأن أكون في مثل هذا المهرجان المتميز الذي سمعنا عنه الكثير». فيما قال الأستاذ محمد بن سحيّم الأسعدي: إن تنظيم الاستقبال والإفطار كان ممتازاً جداً، وتأتي هذه الزيارة لنرسل رسالة للمجتمع بأننا أصحاء، وكذلك من لديه ابن معاق لا يحرمه الفرحة والاجتماع مع الناس، وربما يكون هذا المعاق هو بابك للجنة فاهتمّ به.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة