ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

صيف الخرج هذا العام غير

رجوع

 

قرأت في صحيفة الجزيرة بصفحة المحليات التغطيات المستمرة لفعاليات صيف الخرج 1433هـ خلال أيام مضت وأنني إذ كنت أحد زوار هذا المهرجان المبهر بعطاءات وإبداعات بلدية محافظة الخرج ممثلاً في رئيسها المهندس محمد بن إبراهيم الخريف الذي تولى مهام رئاسة البلدية.

فيسرني أن أشيد بالجهود المبذولة في هذه الفعليات من احترافية متزنة بدأت في الإعداد مؤخراً والتنظيم والترتيب وكانت المتابعة الشخصية لفعليات هذا المهرجان من قبل رئيس البلدية الأثر الكبير في نجاح فعالياته والحضور الكبير الذي يتزايد يوماً أكبر دليل على إبداعات وتوهج منسوبي بلدية محافظة الخرج.

فالمدة التي منحت لهذا المهرجان مدة أكثر من رائعة فهناك طاقات شبابية وطموحة أمثال الأستاذ تركي الهديب مشرف الفعاليات كان مثابة شعلة من النشاط والحماية ورفيق درب للإعلاميين لتقديم ماهو جديد في صيف الخرج 1433 فعندما تحدث أنه سيتم تشغيل قناديل رمضان وما تصاحبه من فعاليات خاصة في ليالي رمضان أدركت تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم وهم أهل لها وهناك رجالات شابة وطموحة في مجال تقديم أفضل الخدمات لزائري صيف الخرج 1433 لمجال الطوارئ والخدمات المساندة فلهم الشكر والتقدير.

كما أشيد بتواجد بعض الجهات الحكومية الأخرى مساندة لأعمال البلدية في سبيل إنجاح هذا المهرجان ولا أنسى جهود دور إعلاميي محافظة الخرج من صحافة ورقية وإلكترونية.

في الختام أقدم شكري الجزيل لسعادة رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس محمد بن إبراهيم الخريف على حسن الاستقبال وكرم الضيافة فأقول لهم أنتم رسمتم البسمة على شفاه الكثير من فلذات أكبادنا الصغيرات وصنعتم إنجازاً فريداً من نوعه في ميدان السياحة الداخلية وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد.

فهد بن حسين السميح - أمين المجلس البلدي لبلدية محافظةحوطة بني تميم

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة